الرئيسية » » الصندوق القومي للإسكان و التعمير : مشروعات الإسكان لم تتأثر بالأمطار والسيول

الصندوق القومي للإسكان و التعمير : مشروعات الإسكان لم تتأثر بالأمطار والسيول

Written By Admin on الثلاثاء، أغسطس 05، 2014 | 9:06 م

شبكة الشروق + سونا  

أعلن الصندوق القومي للإسكان أن جميع المشروعات السكنية التي تم تنفيذها بالولايات لم تتأثر بالأمطار والسيول. وأكد مديرو الصندوق بالخرطوم والولايات أن المنازل لم تتأثر بالسيول والأمطار، ولا توجد خسائر بالمرافق الخدمية المصاحبة لها.

والتقى الأمين العام للصندوق د.غلام الدين عثمان آدم، يوم الثلاثاء، مسؤول شؤون الولايات بالصندوق عمر كرار، وبحث معه موقف المشروعات السكنية، ومدى تأثرها بالأمطار والسيول التي ضربت عدداً من الولايات خلال الأيام القليلة الماضية، ومازالت تداعياتها مستمرة.

وأضاف: "المشروعات السكنية تميزت بحسن اختيار المواقع وحسن التخطيط والتنفيذ للمباني".

وأشار آدم إلى أنه اطمأن من خلال التنوير الذي قدمه مسؤول شؤون الولايات، على أن الوحدات السكنية بمشروعات الإسكان لم تتأثر، ولا توجد خسائر في المباني والمرافق الخدمية المصاحبة لها.

وأوضح أن مدير صندوق الإسكان المكلف بولاية الخرطوم م. خالد عبدالماجد ونظراءه بصناديق الإسكان بالولايات التي تنتظمها مشروعات المشروع القومي للمأوى، أكدوا سلامة المباني وعدم تأثرها بالأمطار والسيول.

وأبان آدم أن تقارير الولايات الواردة من الخرطوم ونهر النيل والشمالية والقضارف وكسلا والنيل الأبيض والجزيرة والبحر الأحمر، عكست الموقف الحالي للمشروعات وعززت الثقة. وكشفت عن عظم الجهود المقدرة التي بذلت في الولايات لتنفيذ تلك المشروعات.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger