الرئيسية » » مناطق شمال نهر النيل مهددة بالعزلة

مناطق شمال نهر النيل مهددة بالعزلة

Written By sudaconTube on الاثنين، يوليو 28، 2014 | 2:46 ص

شبكة الشروق 

بينما أعلن والي نهر النيل الهادي عبدالله، انسياب حركة المرور بأمان بطريق التحدي الذي قطعته السيول يوم الجمعة، حذر معتمد محلية أبوحمد طارق فرح، من عزل المناطق الشمالية بالولاية بسبب كسورات على طريق أبوحمد- عطبرة.

وتعرضت ولاية نهر النيل في اليومين الماضيين لأمطار غزيرة وسيول تسببت في وفاة مواطن جراء انهيار أحد حوائط منزله عليه، وإصابة 12 آخرين، وألحقت أضراراً بالغة بمئات الأسر بأربع محليات.

وأبدى معتمد أبوحمد طارق فرح مخاوفه من إنقطاع حركة السير على الطريق القومي بين منطقة الشريك ومدينة أبوحمد بسبب الأمطار والسيول وعزل المناطق الشمالية نسبة لعدم التزام وزارة المالية بمعالجة الكسورات على الطريق.

وأوضح للمركز السوداني للخدمات الصحفية، أنه توجد ثلاثة كسورات على طريق الشريك أبوحمد منذ الخريف الماضي في كل من خور أمور والكيلو 110 والمنطقة الواقعة على 25 كيلو متراً شمال أبوحمد.

وأشار إلى أن البصات السفرية والسيارات قد لا تستطيع أن تسلك الطرق الجانبية التي تستخدمها حالياً لوقوعها في مناطق منخفضة مهددة بأن تغمرها مياه الأمطار والسيول.

وأعلن الوالي الهادي عبدالله خلال تفقده لمناطق متأثرة يوم السبت، انسياب الحركة بأمان بطريق التحدي، موجهاً كل الأجهزة والآليات بالولاية بالتأهب لمقابلة أي طارئ قد يحدث جراء الخريف.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger