الرئيسية » » وزير التخطيط بالخرطوم ومعتمد جبل أولياء يقفان ميدانياً على إشكالات السكن العشوائي والتخطيط بالمحلية‎

وزير التخطيط بالخرطوم ومعتمد جبل أولياء يقفان ميدانياً على إشكالات السكن العشوائي والتخطيط بالمحلية‎

Written By Amged Osman on الاثنين، يونيو 02، 2014 | 3:44 ص

الخرطوم 1-6-2014م (سونا)

وقف وزير التخطيط العمراني المهندس مستشار أزهري علي فضل المولى ومعتمد محلية جبل أولياء الاستاذ مجاهد الطيب العباسي وعدد من النواب بمجلس تشريعي ولاية الخرطوم والقيادات التنفيذية بالوزارة والمحلية خلال جولة ميدانية ، على تدشين العمل في مكتب اعادة تسوية وتسجيل أراضي الكلاكلة والذي تم افتتاحه مؤخراً بهدف حل ومعالجة النزاعات في الأراضي والسواقي بالكلاكلات .

كما وقف الوزير والوفد المرافق له ميدانياً على اشكالات السكن العشوائي بمربع (17) الكلاكلة غرب وعلى أعمال إعادة التخطيط الجارية لفتح شارع الأربعين بالكلاكلة القطعية ، حيث وجه بمواصلة العمل لفتح الطريق بكامله .

ووجه الوزير لدى وقوفه على اشكالات تصريف المياه بمنطقة الدخينات غرب ، لجنة التنسيق المكلفة بمعالجة اشكالات التصريف بالمتابعة والمباشرة الفورية لمهامها في فتح مصرف الدخينات .

وأطلع الوزير والوفد المرافق له لدى زيارته لمكتب قرى جنوب الحزام على سير العمل الجاري في تخطيط مربعات الوحدة والذي يباشر مهامه اليومية في تنفيذ اجراءات سحب المواطنين للقرعة وتعرف على الاشكالات والمعوقات واستمع للمقترحات التي تقدم بها النواب ،حيث أبان أن الادارات المختصة ستعكف على الدراسة المتكاملة للأمر بهدف اتخاذ الحلول والمعالجات المناسبة واللازمة .

كما وقف الوزير والوفد المرافق له على اشكالات التخطيط بمنطقة سوبا الأراضي ومنطقة طيبة الكبابيش بالسلمة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger