الرئيسية » » البصات السفرية تهدد بالتوقف عن العمل بالميناء البري

البصات السفرية تهدد بالتوقف عن العمل بالميناء البري

Written By Amged Osman on الأحد، يونيو 01، 2014 | 9:20 م

اليوم التالي  

هددت نقابة البصات السفرية العاملة في الميناء البري بالخرطوم، بالدخول في إضراب عن العمل والاتجاه إلى العمل خارج محيط الميناء البري، بسبب رفع رسوم دخول الميناء إلى (3) جنيهات بدلاً عن جنيه ونصف.

وأبدى عدد من المسافرين إلى الولايات سخطا وتذمرا من قرار زيادة رسوم الدخول إلى حرم الميناء البري للبصات السفرية، وقال عدد من المسافرين لـ(اليوم التالي) إن إدارة الميناء البري لا تقدم أي خدمات للمسافرين نظير تلك المبالغ التي يدفعونها، وأبدى عصام عباس رئيس نقابة البصات السفرية، في تصريحات أمس (السبت) رفضه لرفع رسوم دخول الميناء البري إلى (3) جنيهات مبينا أن إدارة الميناء سبق وأن تراجعت عن تلك الزيادة قبل أشهر. وطالب عباس بإلغاء الرسوم باعتبار أن إدارة الميناء لا تقدم أي خدمات وتتحصل رسوم مغادرة باهظة من البصات، وأشار إلى مغادرة (300) رحلة يومياً من الميناء البري صوب الولايات، وهدد بتحريض أصحاب البصات على التوقف عن العمل أو العمل خارج الميناء البري حال عدم تراجع إدارة الميناء عن الزيادات.

من ناحيته، قال رئيس مجلس تشريعي ولاية الخرطوم محمد الشيخ مدني، إن رسوم دخول الميناء صدرت بمرسوم مؤقت من والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر، مبيناً أن المرسوم سيعرض على المجلس خلال دورته القادمة للنظر فيه.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger