الرئيسية » » اكتمال الترتيبات لتنفيذ 4 وحدات سكنيه بمدينة السلام للطالبات بالدلنج

اكتمال الترتيبات لتنفيذ 4 وحدات سكنيه بمدينة السلام للطالبات بالدلنج

Written By sudaconTube on الجمعة، أبريل 04، 2014 | 11:42 ص

الدلنج 3-4-2014م (سونا) 

اكتملت كافة الاستعدادات والترتيبات لتنفيذ 4 وحدات سكنيه بمدينة السلام الجامعية للطالبات بالدلنج بجنوب كردفان بتكلفة 2 مليون و400 ألف جنيه .

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية لوفد الصندوق القومى لرعاية الطلاب ولقاءه بالأستاذ نصرالدين بشير عبدالقادر أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب بجنوب كردفان .

وأوضح مسئول الولايات بالصندوق فى تصريح( لسونا ) أن هذه الوحدات تستوعب أكثر من 400 طالبه وتساهم فى حل الفجوات السكنية وقال أن هناك وحدات سكنيه أخرى سيتم تنفيذها بمدينة الطلاب الجامعية الى جانب قيام مسجد وملاعب للمناشط الرياضية المختلفة ، مضيفاً أن زيارة وفد الصندوق للدلنج تأتى ضمن الزيارات التى درج الصندوق القيام بها للولايات بغرض متابعه الأداء للمحاور المختلفة والخدمات التى يقدمها الصندوق للمستفيدين من خدماته .

من جهته أستعرض الأستاذ نصر الدين بشير عبدالقادر أمين الصندوق القومى للطلاب بجنوب كردفان عددا من الأنشطه والإنجازات التى قام بها الصندوق خلال الفترة الماضية والتي ساهمت كثيراً فى استقرار الطلاب أكاديمياً ، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة .

وكان وفد الصندوق قد قام بجولات تفقديه الى عدد من المجمعات السكنية بالولاية وأستمع لعدد من الطلاب حول الخدمات المقدمة لهم مؤكدين أن الخدمات أفضل خاصة جانب الوجبات المدعومة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger