الرئيسية » » هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه تتفقد سير العمل في المشاريع بولاية الخرطوم

هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه تتفقد سير العمل في المشاريع بولاية الخرطوم

Written By Amged Osman on السبت، مارس 01، 2014 | 6:44 م

فخرالدين الطيب عبدالله - اعلام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه
ناقش المهندس عبدالقادر الزبير همد مدير عام وزارة البني التحتية والمواصلات سير اعمال مشاريع التنمية والبني التحتية في ولاية الخرطوم والتي تنفذها هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه . جاء ذلك خلال اجتماعة الدوري اليوم السبت لمراجعة ومناقشة جميع تكاليف تنفيذ المشاريع وذلك بحضور العقيد المهندس خالد محمد خير محمد مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه والمهندس عثمان الزبير كنة مدير عام ادارة المشروعات بالهيئة وعدد رفيع من المهندسين . حيث ناقش الاجتماع حجم العمل في مشاريع التنمية وسير تنفيذها وفق البرنامج الذمني الموضوع لتنفيذها .

الي ذلك وجه مدير عام الوزارة بصيانة ونظافة وتاهيل الطرق والمصارف والجسور ومراجعة اعمال الانارة والانترلوك والكربستون وكذلك مراجعة وصيانة الاليات وحصرها . كما وجه المهندس همد بالاسراع في تشيد الكباري والعبارات في منطقة شرق النيل وادخال الشركات في العمل باسرع وقت قبل حلول فصل الخريف.

وفي اطار تفقد مشاريع التنمية والبني التحتية والوقوف علي حجم العمل المنجذ مع الشركات المنفذة وقف مدير عام الوزارة ويرافقة مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه ومدراء القطاعات الهندسية علي حجم العمل في قطاع ام درمان وتفقد عبارة خور ابوعنجة بطول 36 متر وعرض 17,6 متر وتتكون من 9 فتحات بعرض 3.5 متر وارتفاع 3 امتار التي تساهم في حركة تنقل المواطنين عند فصل الخريف وانسياب حركة المرور بالمنطقة والتي وصل حجم العمل فيها مرحلة توضيب وربط حديد التسليح للقاعد. الي ذلك وجه السيد مدير عام هيئة الطرق والجسور بالاسراع وتكثيف العمل في تنفيذ هذه العبارة .

كما شملت جولت مدير عام وزارة البني التحتية والمواصلات والوفد المرافق له شارع الشهيد ابراهيم شمس الدين بطول 2800متر وعرض 9 امتار وهو يربط ما بين الشارع الرئيسي لشارع دنقلاء وبوابة معسكر الشهيد ابراهيم شمس الدين لقوات الشرطة .والذي تنفذه شركة شريان الشمال . وفي ختام جولته استمع السيد مدير عام الوزارة والوفد المرافق له لي حديث المهندس المشرف علي تنفيذ توسعة شارع صالحة عن سير العمل في المشروع الذي يبلغ طوله 10 كلم وعرض 10 امتار من الناحية الغربية لشارع صالحة . الي ذلك وجه السيد العقيد المهندس خالد محمد خير مدير عام هيئة الطرق والجسور بالاسراع في تنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي يساهم في الانسياب المروري بالمنطقة كما اهتمة بالوقوف بجانب الشركة المنفذة وحل جميع الاشكاليات التي تواجههم في تفيذ هذه التوسعة . 


















شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger