الرئيسية » » تشريعى الخرطوم يتفقد استاد العيلفون واستاد البركه بشرق النيل

تشريعى الخرطوم يتفقد استاد العيلفون واستاد البركه بشرق النيل

Written By Fix Khartoum on الأربعاء، يناير 29، 2014 | 4:16 م

الخرطوم 29-1-2014م (سونا)  

تفقد الاستاذ محمد الشيخ مدني رئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم والاستاذ بلة يوسف وزير الشباب والرياضة بالولاية والدكتورعمار حامد سليمان معتمد محلية شرق النيل واعضاء المجلس التشريعي عن دوائر محلية شرق النيل تفقدوا عددا من المنشأت الشبابية والرياضية بالمحلية .

حيث شملت الجولة استاد العيلفون واستاد البركه للناشئين ومركز الشهيد واقد بامتداد حلة كوكو ووقف الوفد علي الاعمال الجارية بتلك المنشأت كما اطلع علي المعوقات التي تعترض سير العمل وابانت الزيارة ان اعمال المقصورة الرئيسية باستاد العيلفون تجاوزت الـ 70%.

وزير الشباب والرياضة الاستاذ بلة يوسف اشاد بالاعمال الجارية باستاد العيلفون وألتزم بتجديد التنجيل باستاد البركة ممتدحا الانجازات التي شهدها مركز الشهيد واقد داعيا الي ضرورة اشراك المجتمع فى ادارة هذا الصرح الكبير من خلال انشاء مجلس للامناء يختص بادارة النشاط الثقافي والفكري والرياضي بالتنسيق مع ادارة المركز .

من جهته جدد معتمد شرق النيل وقوفه ومساندته لاتحاد العيلفون في كافة مناشطه وبرامجه باعتباره من الاتحادات الرائدة التي تقود الحراك الرياضي بالمحلية معلنا عن تبرعه بمبلغ 500الف جنيه لعمل الانارة بالاستاد كما تبرع بمعدات رياضية بمبلغ 150الف جنيه محييا ادارة مركز الشهيد واقد التي ظلت تبذل مجهودات مقدرة في دفع العمل للامام وتعهد باجراء الصيانة اللازمة حتي يقوم المركز بدوره كاملآ.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger