الرئيسية » » وزارة النفط تشدد على ضرورة تأهيل البنيات التحتية لقطاع النفط

وزارة النفط تشدد على ضرورة تأهيل البنيات التحتية لقطاع النفط

Written By Amged Osman on الخميس، ديسمبر 05، 2013 | 2:59 م

الخرطوم/5/12/2013م(سونا)

شدد المهندس فيصل حماد عبدالله وزير الدولة بوزارة النفط على ضرورة تأهيل البنيات التحتية لقطاع النفط بالبلاد بما يضمن عملها الى أقصى فترة ممكنة.

وأشار الى أن المنشآت النفطية أصبحت من أهم مرتكزات الصناعة النفطية بالسودان، وقال إن السودان قد خطى خطوات متقدمة في مجال صناعة النفط مما يمهد لانطلاقة مرحلة جديدة في الصناعة النفطية ركائزها الكوادر السودانية .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم وفد شركة لين إسكان الاماراتية بحضور المهندس سراج الدين محمود مدير عام المنشآت النفطية بالوزارة وبحث اللقاء سير عمل الشركة بالبلاد والسبل الكفيلة بادخال أفضل التقنيات التي من شأنها المساعدة في تنظيف خطوط الانابيب وصيانتها .

وثمن حماد الشراكة الذكية بين شركة بترولاينز والشركة في إنشاء مصنع لمعدات الفحص وتنظيف خطوط الانابيب الذي يعتبر الأول في البلاد وافريقيا مشيراً الي أهمية المصنع الذي يعمل على توفير كافة معدات الفحص والنظافه لخطوط الانابيب.

من جانبهم أبان أعضاء وفد شركة LIN SCAN الاماراتية الاعمال التي نفذتها الشركة في الفترة الماضية مشيرين الى عزم الشركة على إدخال افضل التقنيات في مجال نظافة خطوط الانابيب وصيانتها موضحين النجاحات التي عملت على تنفيذها الشركة في العديد من الدول واشادوا بالميزات التي توفرها الدولة للاستثمار في السودان .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger