الرئيسية » » صندوق الاسكان يتفق علي بدء السكن الرأسي بالجزيرة وإفتتاح السكن الاقتصادي

صندوق الاسكان يتفق علي بدء السكن الرأسي بالجزيرة وإفتتاح السكن الاقتصادي

Written By sudaconTube on الاثنين، ديسمبر 16، 2013 | 1:35 ص

شبكة الشروق

اتفق الصندوق القومي للإسكان والتعمير، وحكومة ولاية الجزيرة، على بداية الشروع في إنفاذ مشاريع للسكن الرأسي متعدد الطوابق بالولاية بدءاً بمدينة ود مدني، بجانب استعجال افتتاح السكن الاقتصادي بالمدينة بداية العام المقبل.

وأكد الجانبان في اللقاء المشترك الذي ترأسه الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير غلام الدين عثمان آدم، بمقر الأمانة العامة للصندوق يوم الأحد، بحضور وفد من الولاية برئاسة وزير التخطيط العمراني بولاية الجزيرة المهندس مصطفى عدلان، أهمية التعاون المشترك للتوسع في مشاريع الإسكان بالولاية، بأشكالها الشعبية الاقتصادية والرأسية كافة.

وأمّن الاجتماع على التركيز لإنفاذ مشارع نموذجية في مجال الإسكان الرأسي، لما يتمتع به من مزايا كثيرة تؤهله للعب دور فعال في توفير السكن للفئات المستحقة والمستهدفة، خاصة وأنه يمكن أن يستوعب أعداداً كبيرة من المواطنين في موقع واحد يسهل تقديم الخدمات لهم، ويقلل من تكلفة البناء والخدمات، ويوفر مساحات يمكن الاستفادة منها لأغراض أخرى.

وأكد الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، ضرورة الإسراع في ترتيبات افتتاح مشاريع الإسكان بولاية الجزيرة خلال الفترة المقبلة.

ودعا إلى أهمية تخصيص المزيد من الأراضي لمشاريع الإسكان بالولاية، وتذليل المعوقات كافة التي تعترض المشروع.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger