الرئيسية » » ولاية الخرطوم تستعد لإفتتاح شبكات للمياه بطول مليون و300 ألف متر

ولاية الخرطوم تستعد لإفتتاح شبكات للمياه بطول مليون و300 ألف متر

Written By sudaconTube on الاثنين، ديسمبر 16، 2013 | 1:31 ص

الخرطوم: smc

كشف المهندس مستشار جودة الله عثمان سليمان مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم عن عزم الهيئة إفتتاح عدد من الشبكات بطول مليون وثلاثمائة ألف متر طولي وأكثر من 300 ألف متر طولي من الخطوط الناقلة ومحطة مياه بيت المال وعدد من مشروعات المياه الجديدة بمحليتي كرري وجبل أولياء في المرحلة المقبلة.

وقال جودة الله خلال مخاطبته حفل إفتتاح شبكة مياه الحارة (25) المزدلفة بمحلية أمبدة والذي رصدته (smc) بحضور معتمد المحلية عبداللطيف فضيلى إن تكلفة الشبكة بلغت مليون وسبعمائة ألف جنيه ساهم فيها المستثمر السعودى دكتور عبد العزيز الراجحي بمليون جنيه فيما ساهمت الهيئة بتسعمائة ألف جنيه بطول 20 ألف متر طولي، مبيناً أن المياه ستمتد لكافة مناطق المحلية في الفترة القادمة حتى تكون الآبار في المحليات إحتياطياً للمحطات النيلية.

من جانبه امتدح عبداللطيف معتمد المحلية جهود هيئة مياه ولاية الخرطوم ودعمها الممتد لمشروعات المياه بالمحلية، معلناً أن كافة المناطق بالمحلية ستنعم بامداد المياه بحلول العام 2014م.

إلى ذلك أكد ممثل مجموعة الراجحي د. خالد سعد أن الدعم سيتواصل للمشروعات الخدمية بالمحلية ليشمل الصحة والتعليم مشيداً بروح التعاون التي وجدها من حكومة الولاية والمحلية وهيئة المياه والتي أسهمت في انجاح مشروع شبكة المياه.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger