الرئيسية » » ولاية الخرطوم تستعين بخبراء وطنيين لاختيار الدعم المناسب للمتأثرين من السيول والامطار

ولاية الخرطوم تستعين بخبراء وطنيين لاختيار الدعم المناسب للمتأثرين من السيول والامطار

Written By sudaconTube on الجمعة، نوفمبر 01، 2013 | 1:53 م

الخرطوم  ( سونا )

أقرت اللجنة الاستشارية لصندوق إعانة المتأثرين من السيول والفيضانات بالولاية في إجتماعها الاول اليوم بحضور د.عبدالرحمن الخضر والي الخرطوم عدة مبادئ ومقترحات كخارطة طريق تهتدى بها الإدارة التنفيذية للصندوق لتختار من بينها أنجع السبل لدعم المتأثرين بالتشاور معهم .

فيما جرى في ذات الوقت وضع الخبراء الذين يشكلون عضوية اللجنة الاستشارية على رأس فرق العمل التى منحت مدة أسبوع لرفع رؤيتها حول مهمة الصندوق خلال الـ6 أشهر القادمة على أن تتولى الادارة التنفيذية مهمة حصر المتأثرين وتحديد الاولويات من حيث المناطق والأفراد على ان تتولى الاجهزة المختصة بوزارة التخطيط دراسة المقترح الخاص بإقامة مناطق بديلة بالكامل فيما ستدرس وحدة أبحاث البناء والطرق بجامعة الخرطوم خيارات مواد البناء كما تقرر تكوين فريق يتولى مخاطبة المانحين والمنظمات الدولية ومجموعة أخرى لاستقطاب الدعم من الخيرين لاستجلاب موارد اضافية للصندوق .

الجدير بالذكر ان اللجنة الاستشارية للصندوق التى يرأسها وزير التخطيط والتنمية العمرانية تضم في عضويتها من الخبراء المهندس الحاج عطا المنان ود. شرف الدين بانقا ومدير وحدة أبحاث مواد البناء بجامعة الخرطوم ود.أسامه الريس من جامعة السودان .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger