الرئيسية » » إفتتاح الخط الناقل للكهرباء المشتركة بين السودان وإثيوبيا بالقضارف الأربعاء القادم

إفتتاح الخط الناقل للكهرباء المشتركة بين السودان وإثيوبيا بالقضارف الأربعاء القادم

Written By Amged Osman on الخميس، نوفمبر 28، 2013 | 10:40 م

القضارف -28-11-2013م(سونا)

يفتتح رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير ورئيس الوزراء الاثيوبي يوم الاربعاء القادم بالقضارف الخط الناقل للكهرباء المشتركة بين السودان واثيوبيا والاحتفال بأعياد الحصاد القومية بالولاية .

وفي هذا الشأن خاطب والي ولاية القضارف اللقاء الكبير والحاشد لقيادات اللجان الشعبية بأحياء القضارف بحضور معتمد محلية القضارف. وحيا الوالي الادوار المقدرة والكبيرة للجان الشعبية بالقضارف ودعا اللجان الشعبية بالقضارف لاهمية المشاركة في برنامج الاحتفال واللقاء الجماهيري للاحتفال بأعياد الحصاد بساحة اسواق المحاصيل، مشيرا للدعم الكبير والمقدر من الحكومة الاتحادية للولاية والمتمثل في المشروعات الاستراتيجية والتنموية الكبرى التي ستُحدث التحول المنشود بالولاية مبشرا المواطنين بالعديد من المشروعات التي ستنفذ خلال الفترة القادمة وتبدأ بإدخال الكهرباء لأكثر من 220 الف اسرة وإقامة عدد من المستشفيات في بعض المحليات وسفلتة طريق القضارف باندغيو بطول (146) كيلو متر بجانب سفلتة طريق الستين بمدينة القضارف .

من جانبه اكد معتمد محلية القضارف اللواء عبدالله عثمان يوسف استعداد المحلية لاستقبال الرئيس وضيف البلاد رئيس الوزراء الاثيوبي، داعيا كافة المواطنين لأهمية المشاركة والحضور في الاحتفال بساحة اسواق المحاصيل .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger