الرئيسية » » عقد لانارة "25" قرية بمحلية شرق الجزيرة بكلفة"25" مليون جنيه

عقد لانارة "25" قرية بمحلية شرق الجزيرة بكلفة"25" مليون جنيه

Written By Amged Osman on الأربعاء، أكتوبر 23، 2013 | 1:33 م

مدني (سونا)  

شهد البروفيسور الزبير بشير طه والي الجزيرة وعدد من أعضاء حكومته، والعضو المنتدب لشركة "سينمار" ورئيس اتحاد رجال الأعمال بتركيا والسودان أوكتاي أورجان، وعدد من القيادات الرسمية والشعبية اليوم بمدينة رفاعة توقيع عقد إنارة "25" قرية بمحلية شرق الجزيرة بكلفة بلغت "25" مليون جنيه، بتمويل من البنك العقاري وتنفيذ شركة "سينمار" الهندسية المحدودة. ويتوقع الفراغ من هذا المشروع مطلع 2014م .

وكشف الأستاذ عمر محمد بخيت معتمد محلية شرق الجزيرة عن وجود "40" قرية بالمحلية في انتظار الإنارة ، وقال إن ما تم إنجازه من برامج تنموية بمحلية شرق الجزيرة، هي نتاج طبيعي لحراك المواطنين ودفع مشروعات التنمية بالمنطقة .

وأعرب عن تطلعاته في استكمال شبكة الطرق الداخلية وربطها بالطرق القومية لأغراض التنمية، والاقتصاد، والاستصلاح، والإنتاج، والتصنيع الزراعي .

من جانبه أكد البروفيسور الزبير بشير طه والي الجزيرة أهمية إنجاز طريق رفاعة تمبول نظراً لأهميته التجارية، والاقتصادية، والاجتماعية، مشيرا إلي قرب الفراغ من دراسات الطريق القومي تموبل- بورتسودان، والمصادقة على ميزانيات مشروعات المياه دعيا لإحداث مزيد من التطور فيما يتعلق ببرامج التعليم العالي ومؤسساته .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger