الرئيسية » » أنصار السنة: تشييد وحدات سكنية لمتضرري السيول

أنصار السنة: تشييد وحدات سكنية لمتضرري السيول

Written By sudaconTube on السبت، سبتمبر 07، 2013 | 5:38 م

شبكة الشروق

أعلنت جماعة أنصار السنة، عزمها تشييد 100 وحدة سكنية كدفعة أولى للمتأثرينمن السيول. وقالت إن الخطوة ستتواصل إلى أكثر من ألف وحدة سكنية. وفي الأثناء سيرت الجماعة قافلة تضم 50 شاحنة تحوي ـ لأول مرة ـ مواد بناء.

وعدّد وزير الداخلية المهندس إبراهيم محمود حامد ـ لدى مخاطبته احتفال قافلة أنصار السنة ـ مختلف الأداور التي ظلت تقوم بها الجماعة في دعم المتأثرين من أهل السودان جراء السيول والأمطار. مضيفاً أن الجماعة ظلت تسعى لتحقيق التكافل والتراحم بالدعوة والحكمة بين شعب السودان.

وأشار إلى أن الجماعة تطبّق مبدأ (البيان بالعمل)، وشعار الدين المعاملة، بتحقيق مبدأ التكافل والتراحم وإغاثة الملهوف والمنكوب.

وكشف الأمين العام للجماعة د. عبدالله التهامي، أن هذه القافلة والمكونة من 50 شاحنة تحوي ـ لأول مرة ـ مواد بناء ضمن مشروع الجماعة لإعادة إعمار المناطق المتضررة في كرري وشرق النيل بولاية الخرطوم.

وقال إن القافلة تحوي كذلك 2500 سلة غذائية تكفي الواحدة منها الأسرة لشهر كامل، بجانب 2500 وجبة جاهزة لأطفال المدارس بالمناطق المتأثرة، و500 كسوة أطفال.

وأثنى الرئيس العام للجماعة د. إسماعيل عثمان محمد الماحي، على دور الجهات التي دعمت القوافل، ممثلة في جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت، والخيّرين من قطر والسعودية ومنظمة مداد.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger