الرئيسية » » تبعية كل العاملين في ادارة النقل والبترول سابقاً لهيئة النقل والمواصلات

تبعية كل العاملين في ادارة النقل والبترول سابقاً لهيئة النقل والمواصلات

Written By sudaconTube on الجمعة، يوليو 26، 2013 | 7:43 م

الخرطوم 26 / 7 / 2013 ( سونا ) 

بحث د.عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم مع هيئة النقل والمواصلات بحضور المهندس/ صديق محمد على الشيخ وزير المالية والمهندس/ ابراهيم بنج مستشار الوالي ، بحث سير أعمال الهيئة وخططها من حيث المشاريع والموقف المالي والاداري واستراتيجيتها لهذا العام .

وأكدت الهيئة ان سياستها في قطاع النقل والمواصلات تعمل على تشييد أنظمة نقل تتميز بقدره عالية من الحركة وتسهل على المواطن الوصول من والى المواصلات وتغطي مساحة جغرافية كبيرة وتقدم خيارات متعددة للمواطن في وسائل المواصلات وتعمل على التحول الى المواعين ذات السعات الكبيرة وتشجع وتدعم القطاع الخاص في تشغيل انظمة النقل العام المختلفة .

والي الخرطوم قال ان المهام الأساسية التى أسست من أجلها الهيئة هي تنظيم قطاع النقل والمواصلات وتطوير الوسائط والمرافق والقوانين وتسهيل وتشجيع مشاركة القطاع الخاص والاشراف على مشروعات الباصات والحافلات والقطار والترام والنقل النهري والمحطات والمواقف وخطوط المواصلات العامة وتراخيص المركبات.

ووجه الوالي الهيئة بتبعية كل العاملين في ادارة النقل والبترول سابقاً للهيئة واعادة النظر في الهيكل المقترح لها والاستعانة بالخبراء في وضعه والعمل على تطوير الحركة الدائرية وربط محطات الأستاد وكركر وشروني وترتيب وترقيم المحطات . واستصحاب مخرجات المخطط الهيكلي في خطط الهيئة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger