الرئيسية » » بنك البركة ينظم حملات ترويجية لبرنامج التمويل العقاري للمغتربين

بنك البركة ينظم حملات ترويجية لبرنامج التمويل العقاري للمغتربين

Written By Amged Osman on السبت، يوليو 27، 2013 | 11:02 م

الخرطوم في 27/7/2013م (سونا)

أعلن بنك البركة السوداني عن تنظيم حملات ترويجية للمغتربين في دول المهجر بهدف طرح برنامج التمويل العقاري بشروط ميسرة بعد نجاح تغطية البرنامج لعدد كبير من المغتربين في الخارج من خلال إجراء أكثر من 156 عملية تمويل عقاري.

وأوضحت الأستاذة محاسن عبد العزيز مدير فرع المغتربين ببنك البركة بالإنابة ان التمويل متاح لشراء منزل جاهز أو شقة جاهزة وشراء مواد لتشييد منزل "تكملة مباني او صيانة مباني قائمة ".

واوضحت ان فترة السداد تبدأ من سنة إلى عشرة سنوات بحد ادنى ألف جنيه للمنزل، وحدد القسط الأول 15% من قيمة البيع ونسبة الأرباح في السنة 8% متناقصة إذا زاد القسط الأول مشيرة إلى الاجرءات المطلوبة وهي فتح حساب وشهادة راتب وصورة عقد عمل والإقامة.

وأشارت الأستاذة محاسن إلى الإقبال الكبير من قبل المغتربين بالسعودية وقطر وابوظبي والبحرين وبعض الدول الأوربية متوقعة زيادة الطلبات خلال موسم الإجازات.

وقالت إن الحملات الترويجية تلعب دوراً كبير في ذلك مؤكدة إن البنك لا يعمل بالتوكيل لتفادي المشاكل الناجمة عن ذلك ومشاكل سماسرة العقار.

وأوردت إن البرنامج التمويلي يشمل أيضا منتج تقسيط لتمويل شراء احتياجات منزلية من أثاث وأدوات كهربائية ومواد بناء.

ويقدم فرع المغتربين خدمة " تلي رش" لتسليم حوالات خلال ساعة لضمان سرعة وصول التحاويل النقدية وتم الآن عقد اتفاقية مع البنك العربي في السعودية للتحاويل السريعة.

وأضافت ان البنك يقدم خدمات التأمين التعليمي للجامعات والتأمين لحماية الدخل وحماية المرهون وأضافت إن البنك طرح تأمين للحج والعمرة من خلال وثيقة تأمين يحدد فيها العميل المبلغ والزمن لأداء شعائر الحج والعمرة.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger