الرئيسية » » توفير مضخات تعمل بطاقة الشمس والرياح تتناسب مع الظروف المناخية للسودان

توفير مضخات تعمل بطاقة الشمس والرياح تتناسب مع الظروف المناخية للسودان

Written By Amged Osman on الاثنين، يونيو 24، 2013 | 2:32 م

الخرطوم في24/6/2013م(سونا )

تدشن أكبر شركة في العالم تعمل في مجال المضخات عملها غدا بالسودان عبر شريك وطني شركة قروندفوست من أجل توفير إستخدامات الطاقة واستدامة الإنتاج بمواصفات عالية الجودة تتناسب مع الظروف المناخية للسودان وصولا لتحقيق أهداف النهضة الزراعية.

أعلن ذلك (لسونا) المهندس عادل علي رئيس مجلس إدارة قرين سيت الشريك الاستراتيجي للشركة قروند فوست العالمية، وقال ان توجه السودان هو اعتماد النهضة الزراعية كخط استراتيجي للتنمية مشيرا فى هذا الصدد للدور الاساسى الذى تقوم به الشركة في مجالات الزراعة بالاضافة لمياه الشرب والصرف الصحي .

وأضاف أنها أنشأت الشركة كشريك استراتيجي في السودان لضمان تقديم خدمة متميزة في مرحلة تصميم المشاريع واختيار الطلمبات الي مرحلة خدمات ما بعد البيع، كما تقدم برامج تدريبية للمستفيدين داخل وخارج السودان.

وأشار الي السمنار الذي عقد أمس بفندق سلام روتانا لتعريف المختصين في مجال المياه بأحدث التقنيات للاستغلال الأمثل للمياه و الطاقة والغذاء.

وقال ان لشركة قروندفوست دور في إنتاج جيل جديد من المضخات المتطورة التي تعمل بالطاقة المتجددة مثل الشمس والرياح لاستخدامها في تنمية المناطق النائية. يذكر ان حصة الشركة في السوق العالمي قدرها 50%.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger