الرئيسية » » لجنة الطرق والنقل بالبرلمان تقف علي مشروعات الطرق بولاية كسلا

لجنة الطرق والنقل بالبرلمان تقف علي مشروعات الطرق بولاية كسلا

Written By sudaconTube on الاثنين، مارس 25، 2013 | 3:46 م

كسلا 25-3-2013 م (سونا)

وقف وفد لجنة الطرق والنقل والاتصالات والاراضي بالمجلس الوطني الذي يزور ولاية كسلا برئاسة اوشيك محمد احمد رئيس اللجنة علي مشروعات الطرق المنفذة بالولاية بعدد من المناطق خاصة الطرق ذات الاهمية الاقتصادية وربط حركة الولاية بمناطقها المختلفة .

واطلع الوفد لدي لقائة والي كسلا الاستاذ محمد يوسف ادم علي جهود الولاية في تاهيل وانشاء عدد من الطرق الداخلية واشار الوالي الي اهمية الزيارة في عكس مايجري بالولاية في هذا الجانب وقال الوالي ان انشاء الطرق اصبح من الاعمال الاستراتيجية التي تقوم الدولة بتنفيذها لاهميتها في حركة الاقتصاد والتواصل الاجتماعي بين كافة مناطق البلاد .

وتطرق للطرق القومية والقارية المنفذة بالولاية ذات الاهمية الاستراتيجية خاصة طريق كسلا اريتريا المنفذ بدعم من الحكومة القطرية والذي مكن بدوره في تمتين العلاقة بين الولاية واريتريا الي جانب العمل الجاري في طريق كسلا ودشريفي قلسا والذي يعتبر نواة لطريق قاري اخر يربط الولاية باريتريا من الناحية الشرقية عبر منطقتي عواض واديبرة الاريترية الحدوديتين.

فضلا عن طريق كسلا توايت كركون تلكوك الذي يربط الولاية بمناطق التعدين ويسهم في تنمية الموارد بمحلية تلكوك خاصة وان المحلية مقبلة علي انشاء مصنع للاسمنت بالمنطقة ودعا الوالي لاهمية التعاون بين الولاية والمركز لاستكمال مشروعات الطرق بالولاية خاصة استكمال طريق قدماي همشكوريب .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger