الرئيسية » » شركة أسمنت أسلان يابي التركية تبحث فرص الاستثمار في السودان

شركة أسمنت أسلان يابي التركية تبحث فرص الاستثمار في السودان

Written By sudaconTube on الاثنين، فبراير 04، 2013 | 4:37 م

الخرطوم فى 4/2/2013ؤ(سونا)

بحث وزير الصناعة المهندس . عبد الوهاب محمد عثمان مع وفد شركة أسلان يابي التركية سبل التعاون الصناعي بين البلدين مرحباً بالمستثمرين الأتراك والشركات الإستثمارية التركية للدخول في مختلف مشاريع القطاع الصناعي .

وأكد وزير الصناعة لدى لقائه المدير العام للشركة بمكتبه بالوزارة صباح اليو على متانة العلاقات السودانية التركية عبر التاريخ، مشيداً بتجربتهم الرائدة في مجال الإنشاءات في السودان ، داعياً الى ضرورة تشجيع الإستثمار وتقليل الإستيراد وتعزيز العلاقات الصناعية بين البلدين .

مستعرضاً فرص ومجالات الاستثمار في القطاع الصناعي ، مؤكدا إستعداد الوزارة لتسهيل العقبات التى تعترض الاستثمار بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة ، مشيراً الي الاستفادة منها في نقل الخبرات والاستشارات والمهارات والتقنيات وتوسيع فرص الإستثمار في البلاد للنهوض بالصناعة .

من جانبه أكد عبد المطلب كاندي مير مدير عام شركة أسمنت أسلان يابي التركية للإنشاءات حرص المستثمرين الأتراك والشركات التركية في الدخول في الإستثمار عبر الفرص المتاحة حيث أبدى رغبته في الإستثمار بدخول مصنع جديد لإنتاج الجبص بمنطقة الباقير بولاية الجزيرة يمكن أن يكفي إحتياجات السودان من الجبص مشيداً بمناخ السودان الإستثماري المناسب في مجال الصناعة .
شارك هذا المقال :

هناك تعليق واحد:

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger