الرئيسية » » تدشين ابراج النيلين ضمن المشاريع التنموية والاستثمارية

تدشين ابراج النيلين ضمن المشاريع التنموية والاستثمارية

Written By sudaconTube on الخميس، يناير 03، 2013 | 1:49 م

الخرطوم في 3-1-2013 م ( سونا)

دشن الاستاذ علي عثمان محمد طه النائب الاول لرئيس الجمهورية اليوم ابراج النيلين ضمن المشاريع التنموية والاستثمارية التي تحتفل ولاية الخرطوم بافتتاحها هذه الايام تزامنا مع احتفالات البلاد باعياد الاستقلال المجيد .

وقد نظمت اللجنة العليا للاحتفال باعياد البلاد مع وزارة التخطيط والبني التحتية وصندوق الاسكان والتعمير برنامج افتتاح ابراج النيلين بالخرطوم جوار الدفاع المدني وكبري المسلمية والتي تتكون من 9 ابراج عبارة عن بدروم وطابق ارضي بالاضافة الي 9 طوابق وموقف للسيارات والميادين واماكن للترفيه ويحتوي كل برج علي مصعدين سعة 8 اشخاص ومحطة كهربائية خاصة ومولد ذاتي التشغيل ويحتوي الطابق علي 4 شقق بمساحة 128 متر مربع للشقة الواحدة وعدد الشقق 324 شقة .

واشاد الاستاذ علي عثمان محمد طه النائب الاول لرئيس الجمهورية لدي مخاطبته الاحتفال اشاد بحكومة ولاية الخرطوم والمهندسين والعاملين بصندوق الاسكان والتعمير علي الانجاز الذي تحقق وقال هذه منظومة من المشروعات التي تقوم ولاية الخرطوم بافتتاحها وهي مجهودات مقدرة نلاحظها بعين الرضا وهو عطاء يمتد ليشمل مناطق اخري من السودان ، خدمة للانسان ويساعد علي الاستقرار والامن والتقدم .

واضاف طه ان فرص الاسكان متاحة لكل شرائح المجتمع الضعيفة والمتوسطة حسب مقدرتهم المالية اضافة الي ميسوري الحال وتحسين استخدام موارد الارض وتحقيق قيمة اضافية من خلال التجميع والامتداد رأسا مما يساعد في انتاج نمط جديد .

ودعا طه الي ضرورة مراعاة الخصوصية الاسرية في كل شقة والحفاظ علي العادات والقيم الدينية صونا للروابط وصلة للرحم وايجاد معادلة تجمع بين الهندسة المعمارية تحفظ قيمنا وتقاليدنا التي هي من اصل الدين .
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger