الرئيسية » » إفتتاح مدينة الصداقة الرياضية بكريمه يوم الخميس القادم

إفتتاح مدينة الصداقة الرياضية بكريمه يوم الخميس القادم

Written By Amged Osman on الاثنين، يناير 14، 2013 | 3:12 م

إستاد كريمة
دنقلا في 14-1-2013(سونا)

إنعقد بمروي الاجتماع المشترك الذي ضم د. إبراهيم الخضر والي الشمالية بالانابة ود. عوض أحمد الجاز وزير النفط راعي مدينة الصداقة الرياضية بكريمه وبحضور معتمد محلية مروي عبدالكريم عبدالرحمن وبحضور رؤساء اللجان التحضيرية للاحتفال بافتتاح المدينة.

حيث استمع الاجتماع الي تقارير اللجان وخطط عملها لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير وسيشرف الاحتفال بإفتتاح مدينة الصداقة الرياضية يوم الخميس السابع عشر من يناير الجاري د. الحاج آدم نائب رئيس الجمهورية ويشمل الاحتفال علي مبارأة في كرة القدم بين شباب الهلال وشباب المريخ كما يشتمل علي كرنفال شبابي ورياضي وبرنامج ثقافي مصاحب ومعارض للتراث.

الجدير بالذكر ان احتفالات الولاية لافتتاح مدينة الصداقة الرياضية يشتمل على مبارأة في كرة القدم تجمع منتخب الولاية وفريق الزومة الخرطوم بجانب عقد ندوة رياضية يتحدث فيها قادة العمل الرياضى بالسودان.


ماذا قال هساي:  اول استاد من نوعه تشيده الصين في كريمة

وللحقيقة لقد كنت في ذهول لما شهدته من تحفة معمارية وتخيلت كما لو انني في كينيا او في دبي لانني وجدت نفسي امام اول استاد من نوعه في السودان ويعد استاداً نموذجياً عالميا فريداً فارضيته خضراء بشكل يخلب الالباب ومدرجاته جاهزة ومضماره جاهز والابدع من كل هذا وذاك ان الاستاد من ملحقاته فندق خمسة نجوم ومكاتب فخمة وبقدر اعتزاز المريخ باستاده والهلال باستاده الا انني في الحقيقة وانا اسجل اعجابي بالاستاد المفخرة في كريمة الذي شيدته احدى الشركات الصينية اقول رغم مشاركتي القمة الكروية مباهاتها باستادي المريخ والهلال الا انني ومن خلال هذه الزيارة أؤكد بان استاد كريمة حاجة ثانية ومختلف ومفرح ونكهته غير وسيكون واحداً من الاستادات العالمية في السودان.
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger