الرئيسية » » إفتتاح عدد من محطات المياه النيلية بولاية الخرطوم

إفتتاح عدد من محطات المياه النيلية بولاية الخرطوم

Written By sudaconTube on الاثنين، ديسمبر 03، 2012 | 12:03 ص

الخرطوم: smc

كشفت هيئة مياه ولاية الخرطوم عن ترتيبات لإفتتاح عدد من المحطات النيلية أكبرها محطة مياه بحرى والتي تم رفع إنتاجيتها الى 300 ألف متر مكعب فى اليوم، فيما جددت إلتزامها ببذل أقصى جهد للإرتقاء بالأداء الذى يوفر إنتاج مياه نقيه لكافة مواطنى الولاية.

وقال المهندس جودة الله عثمان المدير العام للهيئة خلال اللقاء التفاكرى مع قيادات الهيئة التنفيذية والنقابية والذي رصدته (smc) إن الأولوية الآن للكادر البشرى بتطويره وتأهيله وتوفير كافة حقوقه حتى يستطيع العمل، مستعرضاً ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية واعداً بتهيئه بيئه العمل حتى يرتقى الأداء ويحقق العامل النجاح المطلوب، مؤكداً مضى الهيئة قدماً فى مشروع تحصيل فاتورة المياه عبر نوافذ الكهرباء تعزيزاً لزيادة عدد المشتركين والإيرادات التى تساهم فى عملية الإحلال والإبدال للشبكات.

وأبان أن الهيئة تستهدف بالتحصيل عبر نوافذ الكهرباء الأسر فى كافة الدرجات، مؤكداً مضى الهيئة قدماً فى تركيب عداد الدفع المقدم للقطاع الحكومى الإتحادى والولائى والتحصيل عبر الشركات فى المناطق التى لا تتوفر فيها الكهرباء.

وأكد جودة الله نية الهيئة جعل الآبار إحتياطياً إستراتيجياً، مجدداً أن العام المقبل سيشهد أستقراراً كاملاً فى إمداد المياه، كما كشف عن موافقه تشريعى الخرطوم على إنشاء الشبكات التشاركية مع المواطنين لأفتاً أن الهيئة بدأت إنفاذها فى بعض المحليات مؤكداً الإلتزام بموجهات الهيكل الإدارى التنظيمى الذى أجيز من مجلس إدارة الهيئة لانفاذه بالطرق العلمية السليمة. كما وجه بعمل مجلس للإستثمار بالهيئة لتخفيف العبء عن كاهل العاملين.
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger