الرئيسية » » قرب نهاية العمل بالطريق الغربي للنيل ( المتمة - أم درمان )

قرب نهاية العمل بالطريق الغربي للنيل ( المتمة - أم درمان )

Written By Amged Osman on الجمعة، نوفمبر 02، 2012 | 5:50 م

شبكة الشروق

قالت شركات الطرق العاملة في طريق النيل الغربي للقطاعِ الرابطِ مابين مدينتي المتمة بولاية نهر النيل ومدينة أم درمان بولاية الخرطوم، إنها أكملت تحضيراتها للبدءِ في أعمالِ الرصف لخمسة وثلاثين كيلو متر خلال شهر نوفمبر الجاري.


وسيتم الفراغُ من الطريق بنهايةِ شهر ديسمبر القادم، ووقف والي نهر النيل بالإنابة علي أحمد حامد على سيرِ العملياتِ الإنشائية والهندسية في طريقِ النيل الغربي للقطاعِ الرابطِ مابين مدينتي المتمة وأم درمان.

وقال معتمدُ محليةِ المتمة السعيد عثمان الشيخ، إن العملَ يتم وفقاً لجدول زمني محدد يراعي سير عملياتِ التنفيذِ لقطاعاتِ الطريق في الجزءِ الجنوبي بالتوازي.

وأكد الشيخ أن الجدوى الاقتصادية والاستراتيجية للطريق تتمثل في إنعاشِ الحراكِ الاقتصادي والتنموي بالمنطقة، وإسنادِ مشاريعِ الاستثمار العربية والأجنبية في المجالاتِ الزراعيةِ والحيوانيةِ والصناعية بربط مواقع الإنتاج بالسوق المحلي والخارجي.

إلى ذلك أكد والي نهر النيل بالإنابة علي أحمد حامد أن جهود حكومة الولاية ستركز على إيلاء مزيد من الاهتمام بمشاريع البني التحتية وعلى رأسها طريقُ النيل الغربي، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد استكمال العمل في طريق النيل الغربي للقطاع الأوسط الرابط مابين أم الطيور والمتمة.



شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger