الرئيسية » » الاحتفال بسحب قرعة إسكان مخطط امبدة السكني للعاملين بالضرائب بولاية الخرطوم

الاحتفال بسحب قرعة إسكان مخطط امبدة السكني للعاملين بالضرائب بولاية الخرطوم

Written By sudaconTube on السبت، نوفمبر 10، 2012 | 3:47 م

الخرطوم في 10-11-2012م (سونا)

تم اليوم برئاسة ديوان الضرائب بولاية الخرطوم الاحتفال بالتعاون مع الصندوق القومي للاسكان والتعمير بسحب قرعة اسكان مخطط امبدة السكني برعاية الامين العام للديوان الدكتور محمد عثمان ابراهيم وبإشراف مدير عام ضرائب ولاية الخرطوم الاستاذة رجاء حسن الصادق .

وخاطب الاحتفال الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق مشيرا الي ان هذا الاحتفال يجيء تنفيذا لخطط وبرمج الصندوق لاسكان القطاعات والعاملين في الدولة ومحدودي الدخل .

واكد ان الخطوة القادمة تشمل بعد سحب قرعة الاراضي إستكمال الاجراءات الخاص بالتمويل والتنفيذ للمخطط السكني لديون الضرائب معلنا عن جاهزية الصندوق لتوفير التمويل اللازمة بالتعاون مع البنك العقاري الذي يعد الزراع التمويلي لمشروعات الصندوق .

وكشف ان الصندوق لديه الان اكثر من ثمانية واربعين جهة واتحاد ونقابة يجري التنسيق معها بشأن الاسكان الفئوي ضمن برنامج المأوى القومي الذي ترعاه رئاسة الجهورية مشيدا بالدور الذي يضطلع به ديوان الضرائب في ولاية الخرطوم والسودان بشكل عام في دعم اللاقتصاد الوطني وتوفير الايرادات للمشروعات الكبرى التي تنتظم البلاد .

واكد ان الصندوق سيمضي بخطى ثابته في اسكان القطاعات والشرائح المستهدفة خاصة الفئات ذات الدخل المحدود والقطاع الخاص الحر المنظم والمتأثرين بالكوارث الطبيعية والمستهدفين بالدعم الاجتماعي بالعاصمة والولايات .

وعبرت الاستاذه رجاء حسن الصادق مديرعام ضرائب الولاية عن تقديرها وشكرها للصندوق القومي للاسكان والتعمير وللادوار التي بات يلعبها الصندوق بقيادة الدكتور غلام الدين عثمان ادم الامين العام للصندوق في تنفيذ المشروعات المختلفة وابانت ان ادارة الضرائب تسعى من خلال تنفيذ مشروع الاسكان الي استقرار العاملين وتوفير بيئة عمل تسهم في تطوير الاداء .

الي ذلك قال السيد ركن الدين الطيب عبد الرحيم مدير الاسكان بضرائب الخرطوم ان هذا الاحتفال يشتمل علي سحب قرعة الاراضي لاسكان مائة شخص كمرحلة اولى توطئة لاستكمال اجراءات التمويل للشييد والبناء وهنأ العاملين الذي حازوا علي قطعة ارض بمخطط امبدة السكني .
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger