الرئيسية » » إتفاقات مبدئية إستثمارية في مجال تطوير الأسواق والسياحة والمنتزهات بالخرطوم

إتفاقات مبدئية إستثمارية في مجال تطوير الأسواق والسياحة والمنتزهات بالخرطوم

Written By sudaconTube on الأحد، أكتوبر 21، 2012 | 12:40 ص

الخرطوم (smc)

أعلن معتمد محلية الخرطوم اللواء(م) عمر نمر عن توصلهم لصيغ إتفاقات مبدئية مع بلديتي دبي وابوظبي ومجموعة من المؤسسات الخاصة بالإمارات العربية المتحدة للدخول في مجالات إستثمارية في مجال تطوير الأسواق والسياحة والمنتزهات، فيما كشف عن اتجاه المحلية لإبرام توأمة مع العاصمة الإدارية لولاية كولالمبور الماليزية.

وأبان المعتمد في تصريح لـ(smc) أن المحلية كانت قد إبتعثت وفد إلي الإمارات وماليزيا بقيادة مدير تنفيذي المحلية ومدير الإدارة العامة للشئون الإدارية والخدمة المدنية، كاشفاً عن توصل وفد المحلية للأمارات لإتفاق مبدئي خاص بإنشاء سوق الاسماك بمنطقة الري المصري بالشجرة وفق رؤية سياحية حديثة والذي من المتوقع إن يبدأ إنفاذ العمل فيه مطلع العام القادم.

وأوضح أن التوأمة مع العاصمة الماليزية تشمل التدريب والتأهيل الإداري للعاملين بالمحلية في مجالات تطوير الحكم المحلي والإستفادة من التجربة الماليزية في تنمية المرافق العامة وادارة المؤسسات وقيادة التغيير الإستراتيجي في إنماط العمل الإداري.

هذا وإطلع المعتمد من الوفدين علي تجارب الدولتين في النظافة وازالة المخالفات واللوائح المطبقة في منع التعديات وتجارب الخصخصة في المؤسسات العامة وإسهامات الدولتين في التنمية البشرية والعمرانية.


شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger