الرئيسية » » (33) مليون دولار تكلفة مرحلة الأعمال الخرصانية بالمدينة الرياضية

(33) مليون دولار تكلفة مرحلة الأعمال الخرصانية بالمدينة الرياضية

Written By sudaconTube on الاثنين، أكتوبر 01، 2012 | 7:41 م

الخرطوم في 1/10/2012(سونا)

أكد صلاح محي الدين الجيلاني المدير العام للمدينة الرياضية ومقرر اللجنة العليا للدعم أن مرحلة الأعمال الخرصانية بالمشروع بلغت (33) مليون دولار من جملة التكلفة الكلية البالغة (60) مليون دولار.

وأوضح في تصريح (لسونا) عقب لقاء مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد لنائب محافظ بنك السودان أن اللجنة العليا التنفيذية للمشروع تبحث الان سبل التمويل للمرحلة الأخيرة بعد أن شارفت مرحلة الأعمال الخرصانية على نهايتها .

وقال إن اللجنة ستعقد خلال الأيام القادمة لقاءات مع المستثمرين السودانيين لإشراكهم في المشروع بجانب التحرك الخارجي عبر لجنة الدعم الخارجي برئاسة د. مصطفى عثمان إسماعيل الوزير بالمجلس الأعلى للاستثمار ولجنة الدعم الشعبي بدول المهجر برئاسة كرار التهامي الأمين العام لجهاز شئون العاملين بالخارج في دول الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية بالإضافة إلى رحلة للمملكة المتحدة بدعم من شركة سكر كنانة للاطلاع على التجارب المعمارية في هذا المجال .

وأشار المدير العام للمدينة الرياضية إلى وجود التزامات كثيرة من بعض الدول العربية الصديقة والشقيقة خلال لقاءات مساعد رئيس الجمهورية مع سفارات تلك الدول بالسودان .
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger