الرئيسية » » شركة دانفوديو تنسحب من العمل في طريق الإنقاذ الغربي

شركة دانفوديو تنسحب من العمل في طريق الإنقاذ الغربي

Written By Admin on الأحد، أغسطس 05، 2012 | 12:57 م

الرأي العام

انسحبت شركة دانفوديو - إحدى الشركات الست التي تعمل في طريق الإنقاذ الغربي من الباطن - عن العمل في الطريق وسحبت كل آلياتها، بينما اشتكت الشركات الخمس المتبقية للجنة النقل والطرق بالبرلمان، من عدم سداد الشركات الصينية استحقاقات شركات الباطن.

 واستدعت لجنة النقل والطرق بالبرلمان شركات الباطن لاستفسارها عن تأخير الطريق، وكشف يوسف أبو رؤوف نائب رئيس اللجنة عقب الاجتماع، عن معوقات طرحتها الشركات تتمثل في عدم وضوح التصميم للطرق والكباري وعدم سَداد الاستحقاقات من الشركات الصينية، وأشار للملاحقات التي تتعرّض لها الشركات بسبب التعثر في الدفعيات، وأبان أنه سيرفع تقريراً للبرلمان بكل تلك التفاصيل. 

من جانبه، كشف خالد علي خالد مدير عام شركة الريان للحفريات - إحدى شركات الباطن -، عن مطالبته للشركة الصينية مليون دولار ومطالبته للحكومة (13) مليار جنيه استحقاقات الشركة لأعمالها في طرق خاصة بالنهضة الزراعية، وهدّد خالد بالتوقف عن العمل حال لم تدفع استحقاقاته، وأشار إلى أنه لا يجد أية جهة يمكن أن تسأل عن مديونياته لدى الحكومة. وقال خالد إنّ حل مشكلة طريق الإنقاذ الغربي بيد الحكومة ووزير المالية لأن التمويل يحتاج لضمانات، وأضاف: كل ما يُثار عن تقصير الشركات (زوبعة في فنجان).
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger