الرئيسية » » خطة لإنشاء محطات مياه واحلال الشبكات القديمة بولاية الخرطوم

خطة لإنشاء محطات مياه واحلال الشبكات القديمة بولاية الخرطوم

Written By Amged Osman on الخميس، أغسطس 16، 2012 | 2:46 م

آخر لحظة
أكد الفريق «م» الرشيد فقيري وزير التخطيط والبنى التحتية بولاية الخرطوم اهتمام وزارته بالبنيات التحتية لمشاريع المياه بالولاية، وزيادة عدد المحطات واحلال الشبكات القديمة.
وأوضح خلال تفقده لمحطات مياه المقرن، الصالحة، بيت المال، المنارة برفقة لجنة الشؤون الزراعية والهندسية بتشريعي الخرطوم والمدير العام للهيئة أن الزيارة وقفت على حجم العمل الجاري بالمحطات وكميات المياه المنتجة.. مشيداً بالجهد الذي تبذله الهيئة في استقرار امداد المياه بالولاية.. كاشفاً عن خطة وزارته لإنشاء محطات جديدة في بيت المال، وابوسعد، بجانب احلال الشبكات القديمة مضيفاً أن الخطوات جارية لتنفيذ المرحلة الثانية من محطة مياه سوبا بسعة «100» ألف متر مكعب، واكمال تشييد محطة مياه بيت المالي لتعمل بطاقتها القصوى، كاشفاً أن كميات المياه المنتجة بالولاية سيصل الى 000.350.1 متر مكعب بنهاية العام الجاري.. داعياً مواطني الولاية الى الإسراع بتسديد رسوم استهلاك المياه في وقتها لمقابلة متطلبات التشغيل.

من جانبه أشاد اللواء موسى حسن أحمد رئيس لجنة الشؤون الزراعية والهندسية بتشريعي الخرطوم بجهود الهيئة التي بذلتها في توفير مياه نقية،، بالرغم من الصعوبات التي تواجهها بفعل موسم الدميرة، معلناً عن دعم لجنة للخطوات والمساعي التي تبذلها الهيئة لمجابهة المرحلة المقبلة، التي تتطلب دعم المشارع قيد التخطيط والتنفيذ، الى ذلك أكد المدير العام للهيئة المهندس جودة الله عثمان استقرار امداد المياه بالولاية، وتوفر مواد التنقية حتى فبراير من العام المقبل.. داعياً مواطني الولاية للاستجابة لنداءات الهيئة بتسديد رسوم استهلاك المياه في وقته لمقابلة عملية التشغيل.
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger