الرئيسية » » اتفاق شراكة بين بنك التضامن الإسلامي ووحدة تنفيذ السدود .. (75) مليون جنيه وتعاقد مع 15 مقاول لمشاريع المتأثرين بتعلية الروصيرص

اتفاق شراكة بين بنك التضامن الإسلامي ووحدة تنفيذ السدود .. (75) مليون جنيه وتعاقد مع 15 مقاول لمشاريع المتأثرين بتعلية الروصيرص

Written By Amged Osman on الأحد، أبريل 08، 2012 | 12:07 م

الرأي العام

في احتفالية أنيقة، أزاح بنك التضامن الإسلامي الستار عن اتفاقية قضت بتمويل وحدة تنفيذ السدود بمبلغ (75) مليون جنيه لجهة مقابلة مشروعات المتأثرين من تعلية خزان الروصيرص، وذلك بالتعاقد مع (15) مقاولاً منفذاً للمشروع. ووقع عن البنك الأستاذ عبد الله عباس المدير العام، فيما نَابَ عن الوحدة الأستاذ عبد العاطي هاشم رئيس مجلس إدارة الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء المحدودة.

وعقب مراسم التوقيع، أعرب الأستاذ عبد الله عباس مدير عام البنك عن سعادتهم بالمشاركة في تمويل مشروع نهضوي وتنموي يتوقع انعكاسه إيجاباً على اقتصاديات البلاد، وكشف عن نيتهم الدخول في شراكات مع الوحدة في مشروعاتها المقبلة (ستيت ونهر عطبرة وكجبار)، إلى جانب مواصلة رفد المشروعات ذات الصبغة القومية بالمال اللازم أُسوةً بما اختطه البنك في مجال خدمة الوطن والمواطن من خلال تمويله (مشروعات التمويل الأصغر، السكن الاقتصادي، الموسمين الصيفي والشتوي، محفظة الزيوت ومحفظة الكهرباء بولايتي سنار والبحر الأحمر).

بدوره، أشاد الأستاذ عادل خليفة المدير المالي للوحدة، بخطوة البنك في دفع عجلة التنمية بالبلاد، ووصف اتفاق الطرفين بأنّه أول غيث التعاون المشترك بينهما، وكشف عن استفادة (22) ألف أسرة بولاية النيل الأزرق من التمويل الذي وفّره الاتفاق.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger