الرئيسية » » مدير هيئة الموانئ البحرية يتفقد سير العمل بميناء دقنة بسواكن

مدير هيئة الموانئ البحرية يتفقد سير العمل بميناء دقنة بسواكن

Written By Amged Osman on الأربعاء، يناير 20، 2021 | 4:35 م


 بورتسودان 20-1-2021م (سونا) 

تفقد كابتن أونور آدم سلطان  المدير العام لهيئة الموانئ البحرية ، سير العمل بميناء دقنة بمدينة سواكن ووقف على جاهزية الميناء لاستقبال حركة الركاب والبضائع خاصة بعد استئناف الرحلات بين  ميناء دقنة بسواكن  وميناء جدة الإسلامي بالمملكة العربية السعودية.

 ووجه كابتن أونور خلال زيارته الميدانية لميناء دقنة بتسريع وتيرة العمل لتفادي ازدحام الركاب إنفاذا لقرار الغرفة العليا لإدارة أزمة كورونا بولاية البحر الأحمر في إطار التدابير الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا .

كما تفقد كابتن اونورساحات كشف الطبالي  وأصدر قرارا بالإسراع في التخلص من مهملات البضائع العامة ، معلناً عن وصول آليات مناولة حديثة إلى ميناء دقنة خلال شهر فبراير المقبل. من جانبه أوضح مدير ميناء دقنة الأستاذ سعد عبد النبي  الإضافات الجديدة بالميناء لاستقبال البضائع العامة عبر الحاويات كبديل لاستقبال البضائع عن طريق الطبالي .

واستعرض سعد حجم العمل الكبير الذي تقوم به إدارة الميناء لاخلاء الحظائر لإستقبال الوارد اليومي من البضائع، مشيراً إلى تكدس أكثر من (10)آلاف سيارة بالساحات  وكم من البضائع المهملة.

 إلى ذلك امتدت جولة كابتن اونور إلى ميناء هيدوب لصادر الماشية والمحجر البيطري جنوب سواكن ووقف على الترتيبات الجارية لتجهيز الميناء لحركة صادر الماشية خاصة بعد رفع  الحظر من قبل السلطات السعودية عن استيراد الماشية السودانية ، موضحا دور ميناء هيدوب في دعم الاقتصاد الوطني من خلال صادرات البلاد من المنتجات الحيوانية.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger