الرئيسية » » محلية جبل اولياء تعلن عن خطة لتطوير سوق اللفة

محلية جبل اولياء تعلن عن خطة لتطوير سوق اللفة

Written By Amged Osman on الأحد، يوليو 05، 2020 | 5:24 م

الخرطوم (سونا) 

أعلنت محلية جبل أولياء عن خطة  لترقية وتطوير سوق الكلاكلة اللفة تنفذ خلال الفترة المقبلة وبالتنسيق مع لجنة تجار السوق تتضمن محاور مختلفة آنية ومستقبلية ، تشمل توفير خدمة نظافة مستديمة  ومعالجة الصرف الصحي و تصريف المياه وتسوية الطرق الداخلية ، إضافة لتنفيذ أعمال للانترلوك بالطرق والإنارة والتجميل ، وتنظيم المداخل والمخارج  وتنظيم مواقف المواصلات وإزالة المخالفات كافة .
وشدد المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ عماد الدين خضر محمد خلال  الاجتماع المشترك بين المحلية ولجنة سوق الكلاكلة ،المنعقد اليوم بحضور مدير قسم شرطة الكلاكلة جنوب شدد على إزالة المخالفات وضرورة التقيد والالتزام بالمواصفات الصحية والهندسية ، مؤكداً عدم التهاون والمجاملة في إزالة المخالفات أياً كان نوعها ، وأعلن عن مراجعة لشبكات الصرف الصحي و معالجات آنية لتصريف المياه بتوفير طلمبات وتناكر لشفط المياه  حتى اتمام المعالجات الجذرية .

وكشف عماد الدين خضر عن خطة أمنية سيجري تنفيذها تزامنا مع خطة التنظيم والتطوير عبر الدائرة الأمنية المختصة ممثلة في قسم شرطة الكلاكلة جنوب .

وأكد التعامل بحزم فيما يخص قضايا الفريشة لضمان استمرارية التنظيم ومتابعة تسيير الخدمات الضرورية الأساسية والحرص على أن تكون منتظمة ومنسابة بسلاسة ، خاصة توفير عربات لنقل النفايات ، منوها الى تكثيف الرقابة الأمنية ومعالجة مسألة الدكاكين المغلقة ، معلنا عن تشكيل إدارة مختصة لإزالة المخالفات.

و أعلن تجار السوق عن وقفتهم وتقديم الدعم اللامحدود لخطط وجهود المحلية للارتقاء بالسوق ليكون في مصاف الأسواق الكبيرة ، لافتين الى أن سوق الكلاكلة اللفة يعد من اكبر الأسواق بولاية الخرطوم .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger