الرئيسية » » لجنة إفتتاح سدي عطبرة وسيتيت تباشر أعمالها

لجنة إفتتاح سدي عطبرة وسيتيت تباشر أعمالها

Written By Amged Osman on الأربعاء، يوليو 24، 2019 | 4:56 م

وكالة السودان للأنباء

-أكد المهندس مصطفى حسين نائب المدير العام مدير الإدارة العامة للمشروعات بوحدة تنفيذ السدود ، إنتهاء كافة الأعمال في مجمع سدي أعالي عطبرة وسيتيت وجاهزية المشروع للافتتاح خلال الايام القادمة .

وأبان أنه قد تم تكوين لجنة عليا للافتتاح تضم كافة الشركاء لجهة اهمية المشروع وقوميته وأشار الى ان الدعوة ستوجه للصناديق العربية وكافة الدول الصديقة والشقيقة التي ساهمت في إنجاز المشروع، منوها إلى ان اللجان المتخصصة للاحتفال باشرت مهامها على أرض المشروع ، مجددا دعوة الاجهزة الاعلامية كافة للتبشير بالمشروع الذي يدار الآن بكفاءات سودانية خالصة .

واشار حسين إلى ان ممثلاً للجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري زار موقع المشروع وأطمأن على جاهزية كافة مكوناته من أعمال ترابية وخرسانية وهايدروميكانيكية بجانب محطة التوليد والخط الناقل للكهرباء الممتد من المحطة إلى الشبكة القومية .

وقال إن المشروع أحدث نقلة نوعية للمواطنين من خلال تحسين الخدمات فضلاً عن مساهمة المشروع في إعادة مشروع حلفا الجديدة الزراعي الى مساره الصحيح للوصول إلى ري كافة المساحة التصميمية بجانب توفر مياه رى مشروع أعالي عطبرة الزراعي المقترح وتنفيذ مشروع الحل الجذري لتوفير مياه الشرب لمدينة القضارف والذي شارف على الاكتمال ليصبح حقيقة ماثلة.

وقال "سنعمل على مواصلة العطاء بتنفيذ مشروعات السدود والري المقترحة والتي تم إكمال العمل التحضيري لها".
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger