الرئيسية » » حكومة الخرطوم تؤكد اهتمامها بتوفير السكن

حكومة الخرطوم تؤكد اهتمامها بتوفير السكن

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، ديسمبر 27، 2018 | 1:38 م

السوداني

أكد وزير التخطيط العمراني بولاية الخرطوم ممثل والي الخرطوم المهندس محمد الحضري اهتمام حكومة الولاية بتسهيل الحصول على سكن للشرائح المختلفة بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيراً إلى أن توفير السكن يجيء ضمن جهودهم واهتمامهم بمعاش الناس وأن توفيره يساهم كثيراً في تخفيف غلاء المعيشة على المواطنين.

ودعا الوزير في اللقاء التفاكري بدارالشرطة ببري الذي نظمه صندوق الإسكان والتعمير بالولاية بعنوان (صندوق.. الواقع وآفاق المستقبل) – دعا الجهات ذات الصلة بالقطاعين العام والخاص للتنسيق والتعاون مع الولاية لتجاوز التحديات التي من أهمها كيفية التوسع في المشروعات وتقليل الكلفة.

وطالب الخبراء والمختصين بإجراء الدراسات اللازمة.


 وأشاد وزير الدولة الأمين العام لجهاز تنظيم السودانيين العاملين بالخارج عصام عوض بمجهودات صندوق الإسكان بالولاية واهتمام حكومة الولاية بملف المغتربين، مشيراً لاهتمامً وزارة مجلس الوزراء لاتخاذ خطوات خلال الفترة المقبلة بشأن تنفيذ حوافز للمغتربين من ضمنها تسهيل توفير المأوى.
وناشد ممثل اتحاد العمال بالولاية والسودان هاشم التوم باستمرار حكومة الولاية بتوفير السكن الشعبي لشريحة العاملين لأنهم من محدودي الدخل، لافتاً لتعاون الصندوق معهم خلال السنوات الماضية.

واستعرض مديرصندوق الإسكان بالولاية المهندس الخلوتي الشريف خطط وبرامج الصندوق وإنجازاتهم وأهم التحديات.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger