الرئيسية » » بدء العمل بطريق ودشريفي ريفي كسلا

بدء العمل بطريق ودشريفي ريفي كسلا

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، أكتوبر 31، 2018 | 4:32 م

كسلا في 31-10-2018م (سونا)  

وقف والي ولاية كسلا الأستاذ آدم جماع آدم برفقة وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية الأستاذ مجذوب أبوموسى مجذوب والمدير العام للوزارة المكلف المهندس إدريس محمد حسن، وقفوا على بداية العمل الجاري في تشييد طريق مدخل مدينة ودشريفي بمحلية ريفي كسلا بطول إثنين كيلومتر و600 متر المنفذ عبر الشركة الثلاثية للإنشاءات.

 وتأتي أهمية الطريق الذي سيكتمل العمل فيه منتصف الشهر المقبل من كونه يعمل على ربط المدينة بالطريق الرئيسي لتخفيف معاناة المواطنين خاصة إبان فترات الخريف.

وقال الوالي إن محلية ريفي كسلا تعتبر من المحليات الرائدة ذات الخصوصية المجاورة لمحلية كسلا ويعول عليها كثيراً في الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، مشيراً إلى أن الاهتمام بالجوانب الخدمية بالمحلية ذات التعداد السكاني الكبير يعتبر مسألة مهمة.

وكشف الوالي عن اكتمال كافة الدراسات المتعلقة بترفيع مستشفى ود شريفي الريفي إلى مستشفى عام إنفاذاً لوعود الدكتور فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية إبان زيارته للمحلية خلال الأشهر الماضية، بالإضافة إلى تبرعه بـ400 متر للطريق ليتفرع إلى داخل السوق والمدارس.

ووجه الوالي وزارة البنى التحتية بمتابعة المسائل التنموية كافة بالمحلية.

من جانبه أوضح وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية أن الزيارة تأتي في إطارتفقد المشروعات التنموية بالمحليات، مبينا أن محلية ريفي كسلا تعتبر محلية واعدة وتمثل بعداً جغرافياً للولاية، وتشهد قيام مشروعات كبيرة من ضمنها الطريق المؤدي للطريق الرئيسي .

وأضاف أن هنالك عدداً من المشروعات التي سترى النور قريباً منها شبكة المياه وإكمال توصيل خطوط الكهرباء، مشيرا الى إكتمال الدراسات المتعلقة بالمستشفى لتمويلها من قبل الولاية. وعبر عن شكره لتفاعل مجتمع المحلية ومساهمته في كل المشروعات الأساسية المطروحة والتي ستجد اهتماماً أكبر خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح معتمد المحلية صلاح محمد إبراهيم أن الطريق كان واحداً من أسباب معاناة المواطنين  إبان فصل الخريف. وقدم شكره لوالي الولاية وجهوده المبذولة لخلق التنمية المتوازنة بالمحليات واهتمامه بها والعمل على تطوير الخدمات بها من تخطيط وصحة وتعليم ودعم اجتماعي.

من جهتهم عبر عدد من القيادات المجتمعية بمحلية ريفي كسلا عن تقديرهم لاهتمام حكومة الولاية وإنفاذهم لتوجيهات مساعد رئيس الجمهورية بترفيع المستشفى وقيام الطريق الذي سيكون له ما بعده خاصة رفع المعانة عن المواطنين وتسهيل حركتهم وربط المنطقة بالطريق الرئيسي .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger