الرئيسية » » حملة لصيانة الطرق بولاية الخرطوم وإغلاق شارع مستشفى الفؤاد

حملة لصيانة الطرق بولاية الخرطوم وإغلاق شارع مستشفى الفؤاد

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، أكتوبر 28، 2018 | 4:17 م

شبكة الشروق 

أعلنت إدارة الطرق والجسور بولاية الخرطوم عن حملة لصيانة كل طرق محليات الولاية تستمر لمدة ثلاثة شهور. ووقف المدير العام للهيئة الصافي أحمد آدم، على حجم أعمال الصيانة في عدد من الطرق بمحليات الولاية. ولفت إلى أن الحملة تأتي في إطار الحملة الشاملة التي تنتظم طرق الولاية.

ووجه المدير العام لهيئة الطرق والجسور خلال جولته الميدانية، يوم السبت، لتفقد حجم أعمال حملة الصيانة الشاملة بالولاية، وجه بقفل شارع الفؤاد فوراً وذلك لإجراء وتكملة عمليات الصيانة التي انتظمت الطريق.

وأشار لدى مراجعته الدراسات الفنية بهذا الطريق، إلى أنه يعتبر مساراً ومدخلاً لمقابر الصحافة، إلى جانب دخول وخروج البصات السفرية، كما يسهم في توصيل خدمات السوق المركزي، مشدداً على توفير الآليات والاحتياجات المكملة كافة للعمل مع توفير الطرق والمسارات البديلة حول المنطقة لانسياب الحركة خلال فترة الصيانة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع إدارة شرطة المرور بالولاية.

وشملت جولة المدير العام لهيئة الطرق والجسور، العديد من المناطق التي تجري بها عمليات الصيانة والتي شملت شارع الرميلة وشارع الغابة بمحلية الخرطوم وتقاطع شارع سنادة مع شارع الأربعين وشارع مستشفى المناطق الحارة بالملازمين محلية أمدرمان، موجهاً بتكثيف الجهود والعمل على إكمال المعالجات الأولية أولاً بصورة جيدة قبل إجراء وتكملة مرحلة الأسفلت.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger