الرئيسية » » الهيئة القومية للطرق توقع عقد اتفاق مع شركة عراقية لسفلتة طريق الشرفة وربطه بالطريق القومي

الهيئة القومية للطرق توقع عقد اتفاق مع شركة عراقية لسفلتة طريق الشرفة وربطه بالطريق القومي

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، مايو 06، 2018 | 6:03 م

مدني  (سونا) 

وقعت الهيئة القومية للطرق والجسور عقد إتفاق مع إحدى الشركات العراقية لسفلتة الطريق الرابط لمنطقة الشرفة- التبيب بمحلية شرق الجزيرة بالطريق القومي مدني - الخرطوم بالشرق بطول 28 كلم.

وأعلن الأستاذ عبد الله بابكر رئيس الكتله البرلمانية لنواب ولاية الجزيرة بالمجلس الوطني في تصريح لـ(سونا) اليوم أن الطريق يخدم العديد من القرى بمحلية شرق الجزيرة مشيرا الى أهمية الطريق خلال فصل الخريف وأنه إضافة حقيقية لثورة الطرق التي إنتظمت الولاية في عهد حكومة والى الولاية .

وقال إن الطرق تمددت في الولاية بالجهد الشعبي والرسمي وأصبحت مطالب أهل القري تنفيذ الطرق المسفلته واقعا معاشا بدلاً عن الردميات الترابيه التي كانت غاية أماني الجماهير قبل حكومة الأمل والتحدي معلنا أن الولاية خصصت 150 مليون جنيه للطرق في ميزانية العام الجاري ستكون محل متابعة النواب مع وزارة الماليه حتي صرف اخر مليم لصالح الطرق في الولاية.

وعبر بابكر عن إشادته بوزارة النقل والطرق والجسور وبثورة الطرق القوميه علي مستوي السودان وعلي رأسها توسعة طريق مدني إلى الخرطوم الغربي بطول 50 كلم موضحا أن إجتماع والي الجزيرة الأخير مع أعضاء الكتلة البرلمانية لنواب الولاية بالمجلس الوطني حسم الجدل حول دور النائب البرلماني في دائرته وأن تتم كل مشاريع التنمية في اي دائرة عبر النواب تأكيدا ً لحاكمية التنظيم ودور النواب وأن لا يتخطي أي معتمد أو وزير دور النائب ولا عزل لنواب البرلمان في الفعل التنموي في دوائرهم .

ودعا النواب للإلتقاء بالوزراء والمعتمدين والتنسيق معهم حول قضايا التنمية التي إنتظمت الولاية واعدا بوضع برنامج للقاء بالوزراء والمعتمدين علي مستوي الوزارات والمحليات بالولاية قريباً.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger