الرئيسية » » مجلس إدارة صندوق الإسكان يدعو لتنظيم ورشة للإرتقاء بالتنمية الحضرية بالبلاد

مجلس إدارة صندوق الإسكان يدعو لتنظيم ورشة للإرتقاء بالتنمية الحضرية بالبلاد

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، مارس 13، 2018 | 10:23 ص

الخرطوم (سونا ) 

دعا مجلس إدارة الصندوق القومي للإسكان والتعمير برئاسة الأستاذ طارق توفيق وزير الدولة بوزارة مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بمجلس الوزراء الصندوق لقيادة مبادرة بالتنسيق مع وزارة البيئة والموارد الطبيعية والتنمية العمرانية والجهات المعنية لتنظيم ورشة عن التنمية الحضرية من أجل الوصول إلى خارطة طريق للارتقاء بها بالبلاد.

وأوضح الأستاذ طارق توفيق أن السودان في حاجة إلى الاستفادة من إمكانات وخبرات المنظمات الإقليمية والدولية التي تعمل في مجال الإسكان والتنمية العمرانية والحضرية ووجه الصندوق بأهمية فتح قنوات معها وإنشاء إدارة متخصصة في الصندوق تعنى بذلك للتنسيق والتعاون مع المنظمات والجهات الخارجية ذات الصلة.

وكشف أنه التقى مؤخرا في هذا الشأن مع مدير مكتب الهبتات ( برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ) بالخرطوم وبحث معه برامج ومشروعات الصندوق وفرص التعاون وتم الاتفاق على تعزيز التعاون المشترك بين الصندوق والهبتات والمشاركة في مناشط الصندوق.

واستعرض الدكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق والدكتور عبد الرحمن الطيب أيوبية المدير التنفيذي للصندوق مشاركات الصندوق في اجتماعات ومؤتمرات الهبتات ودورها في التنمية الحضرية، وأوضحا العلاقات المشتركة مع وزارة البيئة والتنمية العمرانية وأمنا على إمكانية تنفيذ مقترح لتنظيم ورشة بالتنسيق بين الطرفين حول التنمية الحضرية.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger