الرئيسية » , » فرز عطاءات تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية - القرى النموذجية بولايات دارفور

فرز عطاءات تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية - القرى النموذجية بولايات دارفور

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، مارس 31، 2018 | 11:15 ص

شبكة الشروق  

تم يوم الخميس فتح مظاريف فرز عطاءات تنفيذ مشروعات خدمات القرى النموذجية المرحلة الثانية بولايات دارفور، والتي تنفذها دولة قطر بواقع قريتين في كل ولاية، دعماً للعودة الطوعية للنازحين واللاجئين وإعادة الإعمار والتنمية في دارفور.
وأكد مفوض العودة الطوعية بولايات دارفور، تاج الدين إبراهيم، أن دولة قطر ظلت  تنفرد من بين الشركاء الذين وعدوا بدعم السلام والاستقرار في دارفور من خلال مؤتمر المانحين، وقال إنها أوفت والتزمت بما وعدت.

وأكد إبراهيم أن قطر في إطار تعهداتها والتزاماتها تقوم بفتح مظاريف لاختيار الشركات التي ستنفذ مشروعات المرحلة الثانية وعددها 10 قرى نموذجية بواقع قريتين في كل ولاية من ولايات دارفور.

وأشاد بجهود قطر حكومةً وشعباً وفي مقدمتهم أميرها، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وسفيرها بالسودان، راشد عبدالرحمن النعيمي، المشرف على تنفيذ المشروعات.

وأوضح إبراهيم أن مفوضية العودة الطوعية تعول كثيراً على هذه المشروعات في إنفاذ برامج العودة الطوعية للنازحين واللاجئين لقراهم بتسريع الانتقال من مرحلة الإغاثة إلى مرحلة الاستقرار والتنمية بدارفور.

وأضاف" أنه بناءً على ما هو مخطط ستبدأ إجراءات اختيار 10 قرى أخرى في المرحلة الثالثة في القريب العاجل بواقع قريتين لكل ولاية".

وشهد فتح المظاريف قنصل عام السفارة القطرية بالخرطوم، ومدير مكتب جمعية قطر الخيرية بالسودان، ومناديب الشركات المنفذة لمشروعات خدمات القرى النموذجية العشر.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger