الرئيسية » » بتكلفة اربعة ملايين جنيه شركة سكر كنانة توصل الشبكة الداخلية لمياه مدينة الهجرة

بتكلفة اربعة ملايين جنيه شركة سكر كنانة توصل الشبكة الداخلية لمياه مدينة الهجرة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، يناير 24، 2018 | 5:34 م

كوستي 24-1-2018م ( سونا ) 

شهد العميد الركن إدريس المبارك الشيخ معتمد محلية الجبلين بمدينة كنانة اليوم التوقيع علي عقد توصيل الشبكة الداخلية لمياه مدينة الهجرة بتمويل من شركة كنانة وبتكلفة مالية بلغت أربعة ملايين جنيه ، بحضور الأستاذ حمزة مصطفي الدسيس المدير التنفيذي لمحلية الجبلين ونائب العضو المنتدب بالموقع يحي محمد يوسف وعدد من القيادات التنفيذية والتشريعية والشعبية بوحدة كنانة الإدارية .

ولدى مخاطبته الحضور عقب مراسم التوقيع ثمن معتمد محلية الجبلين الدور الذي تضطلع به شركة كنانة في مجال المسئولية الاجتماعية .

وقال إن المحلية بذلت جهودا مقدرة مع شركة كنانة اثمرت عن توقيع عقد شبكة مياه الهجرة . وأضاف أن العمل في تنفيذ المشروع سيبدأ مباشرة خلال الأيام المقبلة .

وطالب معتمد الجبلين شركة كنانة بتقديم المزيد من المشروعات التنموية والخدمية وخدمة المجتمع والقرى المحيطة بالمشروع مبينا ان كنانة تعتبر مشروعا قوميا ضخما يجب المحافظة عليه ورعايته من قبل حكومة الولاية .

من جهته قال الأستاذ يحي محمد يوسف نائب العضو المنتدب بالموقع أن عقد مشروع مياه الهجرة يعتبر واحدا من مشاركات الشركة لخدمة مجتمع الولاية ، معلنا عن اتفاق بين الشركة ومحلية الجبلين بتنفيذ مشروع تنموي سنويا لخدمة المواطنين بالمحلية والمجتمع حول المشروع بالتركيز علي مشروعات المياه وقال إن شبكة مياه الهجرة تقوم بتنفيذها شركة اكسترا للحلول المتكاملة بإشراف الوحدة الهندسية لشركة كنانة.

وفي ذات السياق أشاد الأستاذ صالح محمد صالح نائب الدائرة بمجلس الولاية التشريعي ممثل مواطني الهجرة بدور شركة كنانة في خدمة المجتمع معربا عن شكره وتقديره لمواطني وحدة كنانة لشركة سكر كنانة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger