الرئيسية » » شركات صينية تبدي رغبتها للاستثمار في مجال صناعة الرخام بولاية كسلا

شركات صينية تبدي رغبتها للاستثمار في مجال صناعة الرخام بولاية كسلا

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الجمعة، ديسمبر 22، 2017 | 7:33 ص

كسلا  (سونا) 

ابدت مجموعة من شركات التعدين الصينية بالسودان الرغبة للدخول في مجال الاستثمار في صناعة الرخام والاحجار الكريمة بولاية كسلا.

وبحث والي كسلا بالانابة الاستاذ مجذوب ابوموسي مجذوب لدى لقائه بوفد الشركات الصينية العاملة في مجال الصناعات المعدنية برئاسة رئيس اتحاد شركات التعدين الصينية بالسودان بحضور وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة المهندس محمد سعيد محمود سبل امكانية دخول الشركات الصينية للولاية للعمل في مجال صناعة الرخام وصخور الزينة والمعادن بمحلية تلكوك قابلة للامتداد للمحليات الاخرى.

وتناول اللقاء الترتيبات الاولية وتهيئة المناخ لدخول الشركات الصينية في العمل والبدء في التصنيع وفتح اسواق لصادر الرخام السوداني خاصة الصين كمرحلة اولي ومن ثم القيام بصناعات الرخام محليا وزيادة حجم الاستثمارات لتغطية الاسواق العالمية والمحلية كمرحلة ثالثة .

واكد رئيس اتحاد شركات التعدين الصينية بالسودان رغبتهم في العمل بولاية كسلا ، وقدم رؤية الشركات الصينية في مجال العمل التعديني والاستثماري في السودان والامكانيات والاستفادة التي يمكن ان تتحقق للجانبين خاصة المجتمعات المحلية، الي جانب استكشاف مواقع التعدين بمحلية ريفي ود الحليو لصخور الزينة والاحجار شبه الكريمة.

ورحب والي ولاية كسلا بالانابة بوفد الشركات الصينية الزائر للولاية وابدائها الرغبة للاستثمار بولاية كسلا ، وقدم تنويرا شاملا حول الامكانيات التي تذخر بها الولاية في مجال المعادن المختلفة وتميزها ، مؤكدا استعداد الولاية لتقدم كافة التسهيلات التي من شانها دخول المستثمرين للولاية وتحقيق الفوائد المشتركة.

خدمات سونا
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger