الرئيسية » » صندوق الإسكان: افتتاح مدينة البركل الجديدة الأسبوع المقبل

صندوق الإسكان: افتتاح مدينة البركل الجديدة الأسبوع المقبل

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، ديسمبر 13، 2017 | 3:43 م

الخرطوم (سونا )  

أعلن الدكتور غلام الدين عثمان آدم - الأمين العام للصندوق القومي عن افتتاح مدينة البركل الجديدة للسكن الاقتصادي الأسبوع المقبل ضمن احتفالات الولاية الشمالية بمهرجان البركل الدولي للسياحة وذلك بتشريف المشير عمر البشير رئيس الجمهورية والاستاذ علي العوض والي الولاية الشمالية وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمركز والولاية.

واوضح الدكتور غلام في تصريح لـ(سونا) أن تشريف رئيس الجمهورية لحفل الافتتاح للمدينة المزمع في الثامن عشر من الشهرالجاري يؤكد اهتمام الرئاسة ورعايتها لتنفيذ المشروع القومي للاسكان والتعمير وتوفر الإردة السياسية لتنفيذ برنامج الرئيس الانتخابي في دورته الحالية فيما يلي توفير السكن للمواطنين.

وذكر ان الصندوق وبالتنسيق مع الولايات قد وضع خطة طموحة متكاملة لتنفيذ أربعين مدينة سكنية بالولايات، حيث تم تحديد المواقع واكتملت الدراسات الفنية للمساهمة في احداث تنمية شاملة في الولايات، مشيدا بالتعاون القائم بين الصندوق والولايات والبنوك التي تساهم في التمويل والجهات ذات الصلة.

وامتدح غلام الدين جهود الولاية الشمالية برئاسة الوالي ووزيرالتخطيط العمراني وصندوق الاسكان في الولاية في مجال إنفاذ المشروعات السكنية، مبينا ان مدينة البركل الجديدة تعد المدينة الثانية للسكن الاقتصادي التي يتم افتتاحها بالولاية بعد افتتاح مدينة الموانئ بدنقلا وتضم اربعمائة وحدة سكنية.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger