الرئيسية » » أمدرمان الوطني يمول عقد توريد وابورات وعربات نقل ووحدات ومعدات لهيئة سكك حديد السودان

أمدرمان الوطني يمول عقد توريد وابورات وعربات نقل ووحدات ومعدات لهيئة سكك حديد السودان

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، ديسمبر 10، 2017 | 3:37 م

الخرطوم  (سونا) 

وقع بنك ام درمان الوطني وهيئة سكك حديد السودان وشركة زادنا العالمية علي عقد تمويل مقاولة توريد وابورات وعربات نقل للبضائع ووحدات ومعدات اخرى لهيئة سكك حديد السودان بمبلغ تجاوز الـ 2.3 مليار جنيه .

واوضح المدير العام لبنك ام درمان الوطني بالانابة يحيى محمد مختار ان العقد الذي تم توقيعه يجيء مواصلة لدور البنك الكبير في تمويل مشاريع التنمية والاعمار بالبلاد ، مشيرا الى اهمية توقيع هذا العقد الذي يخدم كافة القطاعات الحيوية بالبلاد تحقيقا للتنمية المتوازنة ودعما للاقتصاد الوطني، مبينا دور البنك في تمويل الطرق البرية والكباري والجسور لخدمة الصادر والوارد والمشاريع الاستراتيجية في الزراعة والصناعة وغيرها ، اضافة الى دور البنك المتعاظم في تنفيذ مشاريع التمويل الاصغر وترتيب عمليات التدريب والتاهيل لآلاف الاسر المنتجة في ظل دور البنك في تنفيذ مشاريع المسؤولية الاجتماعية.

وقال ان البنك مول من قبل عددا من العقود مع هيئة سكك حديد السودان شملت قطاع الخرطوم - عطبرة - هيا بورتسودان بمبلغ تجاوز الـ 17 مليون دولار ، كما مول الخط الجديد الخرطوم - مدني الذي يجري تنفيذه حاليا .

المهندس ابراهيم فضل عبدالله المدير العام لهيئة سكك حديد السودان المالك لمشروع المقاولة ثمن دور بنك ام درمان الوطني الكبير في خدمة الاقتصاد الوطني وتنفيذ مشاريع البنية التحتية بكفاءة عالية و بنجاح وانجاز كبير .

وقال ان هذا العقد يمثل مرحلة متقدمة لتكملة تنفيذ مشروع تأهيل السكة حديد علي نطاق القطر ،مشيرا الى ان العقد الذي تم توقيعه بين الهيئة والبنك وشركة زادنا العالمية كمقاول يشمل 30 من الوابورات الثقيلة الساحبة ، و 10 وابورات مناورة ، و 35 من عربات الفرامل و 200 من فناطيس نقل الوقود ، و200 بواجي متوازنة ، و165 من عربات شحن البضائع وعدد من الآليات والمعدات المهمة الاخري .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger