الرئيسية » » افتتاح ميناء ودمدني البري في 2018

افتتاح ميناء ودمدني البري في 2018

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، ديسمبر 10، 2017 | 3:59 م

شارع النيل ود مدني
شبكة الشروق 

أعلن والي ولاية الجزيرة محمد طاهر أيلا، عن افتتاح ميناء ودمدني البري خلال النصف الأول من العام 2018، وقال إن افتتاح الميناء يعتبر إضافة حقيقية للولاية ولمخطط مدينة ودمدني الجديدة وتحقيق قيمة إضافية للمنطقة.

جاء ذلك لدى زيارته، صباح الجمعة، جناح شركة سوقطرة بالمعرض التجاري والاقتصادي بودمدني المقام ضمن فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق.

وأكد حرص حكومة الولاية على تعزيز الشراكة مع شركة سوقطرة التي أثبتت جدواها ونجاحها للمواطنين ولحكومة الولاية، ولفت إلى أن اكتمال طريق مدني الخرطوم المزدوج سيسهم في تطوير مشروعي مدينة ودمدني الجديدة ومخطط الإسراء السكني في شمال الولاية وجنوب ولاية الخرطوم، وقطع باستمرارية الشركة التي ستضيف للولاية مدينة كاملة وتوفير سكن للمواطنين والمغتربين من أبناء الولاية.

من جانبه، أرجع مدير شركة سوقطرة فرع ودمدني د. عبدالله العقاب، ما تحقق من نجاح وتطوير لعمل الشركة لمتابعة وجهود والي الولاية. وأعلن اكتمال مدينة ودمدني الجديدة بنسبة 98 بالمئة بإنشاء شبكة الطرق وتوفير خدمات المياه والكهرباء ودور العبادة والمدارس والمركز الصحي، وكشف عن انطلاق العمل في مخطط الإسراء السكني بـ961 قطعة وعلى بعد 1,8 كيلو من الطريق القومي مدني- الخرطوم. وأعلن عن بيع 300 قطعة خلال أيام المعرض التجاري بأقساط ميسرة تناسب الجميع.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger