الرئيسية » » غلام الدين يرحب بالتعاون مع شركة (اي اس ال) الألمانية للإسكان

غلام الدين يرحب بالتعاون مع شركة (اي اس ال) الألمانية للإسكان

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، نوفمبر 19، 2017 | 2:54 م

الخرطوم (سونا ) 

رحب الدكتور غلام الدين عثمان ادم الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير بالتعاون مع مجموعة شركات (اي اس ال) الألمانية لتنفيذ عدد من مشروعات الاسكان قليل التكلفة بالعاصمة والولايات.

مشيرا إلى أن السودان منفتح على كل التجارب العالمية للاستفادة من التقانات الحديثة واستقطاب تمويل طويل الأجل لمصلحة توفير السكن للفئات المستهدفه وبخاصة ذوي الدخل المحدود.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع المشترك الذي عقد اليوم بمباني الامانة العامة للصندوق بحضور الدكتور رضوان كمون المدير العام لمجموعة شركات (اي اس ال) الألمانية والدكتورة مريم عمر الخير المدير العام لشركة اندكس الاستشارية السودانية.

واستعرض الاجتماع الدور الذي يضطلع به الصندوق القومي والصناديق الولائية للإسكان وما تم إنجازه حتى الآن من وحدات سكينة والخطط والبرامج الموضوعة والفرص المتاحة للاستثمار وآفاق التعاون المشترك.

وأعرب دكتور غلام الدين عن أن السودان عن ترحيبه بزيارة وفد الشركة الألمانية للسودان خاصة وأن الزيارة تجيء بعد قرار رفع العقوبات الاقتصادية الامريكية عن السودان مؤكدا الاستعداد لتقديم كل التسهيلات لكي تعمل الشركة علي تنفيذ مشروعات نموذجية في مجال الإسكان قليل التكلفة والطرق بالمدن التي يشيدها الصندوق بالتنسيق مع الوزارات الاتحادية المعنية والولايات.

وأوضح الدكتور رضوان أن مجموعته لديها أعمال كثيرة منفذه في مجال الإسكان بعدد من دول العالم باستخدام تقنية حديثة مجازة من قبل المؤسسات العلمية في ألمانيا ومعتمدة من قبل البنك الدولي مما يساعد في استقطاب قروض عبره ومؤسسات التمويل الأخرى الإقليمية والدولية، مبينا الاستعداد للتعاون مع الصندوق في هذا الجانب.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على التعاون المشترك والبدء في إعداد مذكرة تفاهم يتم توقيعها في مقبل الأيام بجانب تشكيل مجموعة عمل لإعداد الدراسات الفنية والاقتصادية للمشروعات السكنية المطلوبة بالولايات المختلفة والتنسيق مع وزارة التعاون الدولي.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger