الرئيسية » » وزير التخطيط العمراني بالجزيرة يقر بقصور وضعف صندوق الإسكان بالولاية

وزير التخطيط العمراني بالجزيرة يقر بقصور وضعف صندوق الإسكان بالولاية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الاثنين، أكتوبر 02، 2017 | 7:06 م

مدني فى 2-10-2017م (سونا) 

أقر المهندس عبد الله موسى وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة بولاية الجزيرة بضعف صندوق الإسكان وقصوره تجاه تنفيذ مشروعات إسكان جديدة .

جاء ذلك خلال مخاطبته اللقاء التنويري للعاملين بوزارة التخطيط العمراني حول مشروعات التنمية بالولاية للعام 2017م وزاد أن معالجة الأداء لصندوق الإسكان في الولاية للحاق برصفائه في الولايات الأخرى يحتاج لمراجعات ، مؤكداً عزم وزارته بالتنسيق مع رئاسة الصندوق القومي للإسكان ومجلس إدارته لتقويم الأداء في الصندوق ودعمه للتحقيق أهدافه في توفير السكن الملائم للمواطنيين .

وأعلن الوزير تبني وزارته للجهود الشعبية ووضعها في الإطار الهندسي لتحقيق الأهداف المنشودة في دفع التنمية بالولاية وحيا العاملين بوزارة التخطيط العمراني وإسهامهم في إنفاذ خطط وبرامج التنمية بالولاية.

فيما أكدت الأستاذة وداد يوسف البشرى أيفاء وزارة المالية بالولاية بكل إلتزاماتها تجاه سداد كلفة مشروعات التنمية بالولاية للعام 2017م وقطعت بأن الولاية مستقرة مالياً وإدارياً وأن العمل جاري لاستكمال تقرير التنمية ليشمل بيانات القطاع الاقتصادي والتعليم العالي مؤكدة أن مشروعات التنمية تظل عملية مستمرة تكتمل ضمن موازنة العام المالي 2018م .

وأعلنت عن إنطلاقة المرحلة الثانية لصيانة وتأهيل المؤسسات الصحية بحواضر المحليات مؤكدة أن وزارة التخطيط العمراني شريك أصيل في تنفيذ وتمويل التنمية مؤكدة استمرار الجهود للتجويد والاشراف الجيد على المشروعات لضمان إستمراريتها ..

وكانت الاستاذة وداد مصطفى البشرى مدير عام وزارة المالية والإقتصاد والقوى العاملة رئيس لجنة إفتتاحات مشروعات التنمية للعام 2017م قد إستعرضت تقرير مشروعات التنمية للعام 2017م معلنة تنفيذ أكثر من 239 مشروعاً تنموياً بكلفة 2.1 مليار جنيه

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger