الرئيسية » » الصندوق القومي للإسكان وجامعة السودان يوقعان اتفاقا للإسكان

الصندوق القومي للإسكان وجامعة السودان يوقعان اتفاقا للإسكان

Written By Amged Osman on الاثنين، أكتوبر 30، 2017 | 2:02 م

سونا 

وقع الدكتور غلام الدين عثمان آدم؛ الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير والبروفيسور راشد احمد محمد مدير جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا اتفاقا للإسكان والتطوير العقاري . وذلك في إطار التعاون للارتقاء بمشروعات الإسكان والتطوير العقاري بالسودان .

وقال غلام الدين – في تصريح ل(سونا) – إن الطرفين وقعا بمعرض الخرطوم الدولي مؤخرا؛ على مذكرة للتفاهم من أجل التعاون المشترك في القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار احتفالات البلاد هذا العام بيوم الموئل العالمي ويوم الإسكان العربي، والتي نظمها الصندوق بالتنسيق مع عدد من الجهات ذات الصلة، مشيرا الى أن التوقيع على المذكرة يجيء كنموذج للشراكات التي عقدها ويعقدها الصندوق مع الوزارات والمؤسسات والمنظمات ذات الصلة .

وأضاف أن الاتفاق مع جامعة السودان يستهدف تنفيذ برامج مشتركة بين الجانبين، وبخاصة تنظيم مشروعات أكاديمية وتبادل الخبرات وإجراء بحوث ودراسات لتقليل تكلفة البناء والاستغلال الأمثل لإمكانات المؤسستين، معربا عن أمله في أن يكون هذا الاتفاق فتحا لعلاقات متميزة مع جامعات ومؤسسات أخرى يمكن أن تسهم بدفع مسيرة الصندوق الى الأمام .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger