الرئيسية » » الخرطوم تعتزم إعادة فتح طرق أغلقت لـ"40" عاماً ...

الخرطوم تعتزم إعادة فتح طرق أغلقت لـ"40" عاماً ...

Written By Amged Osman on الثلاثاء، سبتمبر 05، 2017 | 8:59 ص

شبكة الشروق  

أعلن معتمد محلية الخرطوم، الفريق أحمد عثمان أبوشنب، العزم على إعادة فتح بعض الطرق بالعاصمة والتي أُهملت لفترة وصلت لـ"40" عاماً، مبيناً أن من بين تلك الشوارع، شارع البرلمان الذي يربط بين شرق الخرطوم وصولاً إلى بنك السودان المركزي في المقرن.
وقال أبوشنب في تصريحات لـ"شبكة الشروق"، عقب جولة تفقدية في طرق الخرطوم، يوم الأربعاء، بأن هناك العديد من الطرق التي وجدت مهلة بسبب تراكم النفايات والهجر لفترات طويلة جداً وهي صالحة للاستخدام المروري.

ونوه إلى أن الجولة بهدف البحث عن مسارات جديدة في إطار خطة فك الاختناق المروري بالعاصمة خاصة في منطقة وسط العاصمة، كاشفاً عن ترتيبات تجرى خلال أيام مع الإدارات المتخصصة في وزارة البنى التحتية وشرطة المرور لوضع تلك الطرقات أمام حركة السير العامة.

وأفاد أبوشنب بأن هناك طرق تقع بالقرب من مقابر "النادي الأمريكي" سابقاً تصلح لفك الاختناقات المرورية خاصة وقت الذروة، وعلى رأسها شارع "سعدالدين فوزي"، وطرق أخرى تتفرع من شارع الطابية جنوباً وغرباً.

وأكد معتمد محلية الخرطوم بأن المساعي تمضي نحو إكمال مشروع تأهيل وإنارة الطرق بالخرطوم، تماشياً مع الخطة العامة بجعل العاصمة أجمل المدن السودانية من حيث المظهر.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger