الرئيسية » » فرز عطاءات المرحلة الأولى لمشروعات الإسكان الاقتصادي بسنار

فرز عطاءات المرحلة الأولى لمشروعات الإسكان الاقتصادي بسنار

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، أغسطس 08، 2017 | 5:24 م

شبكة الشروق  

شهد الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير د.غلام الدين عثمان آدم، ومدير عام بنك الخرطوم، الاثنين، فرز عطاءات المقاول للمرحلة الأولى لمشروعات الإسكان الاقتصادي في ولاية سنار، حيث تناسفت فيها 41 من شركات المقاولات في البلاد.

وقال والي سنار الضو الماحي، إن مشروع الإسكان يُعدُّ أحد المشروعات الاستراتيجية التي تهتم بها حكومته، لدوره في تحقيق الاستقرار والتنمية والسلام، مشيداً بالتعاون القائم بين الولاية والصندوق القومي للإسكان والتعمير.


وامتدح الدور الذي يضطلع به الصندوق القومي في توفير المأوى بالولايات، مؤكداً استعدادهم لتقديم أي مساعدات أو التزامات سياسية لإنجاح مشروع المأوى القومي في الولاية.


وأضاف الماحي، أن مشروعات الإسكان تجد الدعم من حكومة الولاية، باعتبارها من المشروعات الأساسية في خدمة المواطنين.


بدوره، استعرض الأمين العام للصندوق القومي للإسكان سير العمل في مشروعات الإسكان في الولايات، وما تم إنجازه من مشروعات وقال إن هذه المشروعات صارت واقعاً في الولايات بعد أن كانت حلماً.


وأكد استعدادهم للتعاون مع حكومة سنار من أجل تنفيذ العديد من المشروعات المستقبلية، مشيراً إلى أن إسكان المرحلة الأولى في سنار يستهدف تنفيذ 250 وحدة سكنية في سنجة، يليها تنفيذ وحدات مماثلة بسنار كضربة بداية لمشروعات أخرى قادمة.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger