الرئيسية » » البنك السوداني الفرنسي يعلن جاهزيته لتمويل المرحلة الثانية للاسكان بولاية نهر النيل

البنك السوداني الفرنسي يعلن جاهزيته لتمويل المرحلة الثانية للاسكان بولاية نهر النيل

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، يوليو 22، 2017 | 11:40 م

الخرطوم 22-7-2017م ( سونا ) 

أوضح الدكتور غلام الدين عثمان ادم الأمين العام للصندوق القومي الاسكان والتعمير ان زيارة الوفد الاتحادي برئاسة الأستاذ طارق توفيق وزير الدولة بوزارة مجلس الوزراء انفاذا لتوجيهات النائب الأول لرئيس الحمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الخاصة بالوقوف على مشروعات وخطط الولاية في مجال الاسكان كانت ناجحة.

وقال غلام في تصريح لـ(سونا) إن وزير الدولة والوفد المرافق له تعرفوا على الأداء ميدانيا حيث تفقدوا مدن الاسكان الشعبي والاقتصادي بمحليات شندي، الدامر وعطبرة ، واطمأنوا على اكتمال المباني والجهود المبذولة لاستكمال المرافق الخدمية.

واوضح ان الوفد عقد اجتماعا مع والي ولاية نهر النيل بحضور وزير التخطيط العمراني، معتمد الرئاسة، نائب المدير العام للبنك السوداني الفرنسي وعدد من قيادات الصندوق القومي الولائي، وتناول اللقاء مسار المشروعات وآفاق التعاون المشترك. 

وخرج الاجتماع بالعمل علي وضع الترتيبات اللازمة لافتتاح المرحلة الأولى وتدشين ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية علي يد رئيس الجمهورية ، كما تم الاتفاق على ان تعمل الولاية على توفير الأراضي للمشروعات المقترحة وحجز مواقع مميزة لتنفيذ مشروعات نموذجية للسكن الرأسي.

واعلن البنك السوداني الفرنسي رائد محفظة مشروعات الاسكان عن جاهزية البنك لتمويل المرحلة الثانية للاسكان بالولاية.

وتشير (سونا) الى ان الفريق اول ركن بكري حسن صالح كان قد تسلم ملف الاسكان بالسودان وفوض طارق توفيق للاشراف والمتابعة معه على الملف.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger