الرئيسية » » شركة بريطانية تعلن جاهزيتها للدخول في شراكات للإسكان في السودان

شركة بريطانية تعلن جاهزيتها للدخول في شراكات للإسكان في السودان

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، يوليو 26، 2017 | 11:20 م

الخرطوم 26-6--2017(سونا ) 

التقى د. غلام الدين عثمان الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير بحضور نائبه د. عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير العام للصندوق وعدد من قيادات الصندوق بوفد من ممثلي الشركة البريطانية سيفر ارتكل برئاسة مجدي محمد السيد رئيس مجلس الادارة المدير العام لشركة هيتكو للاستثمار التي مقرها الخرطوم ووكيل الشركة البريطانية .

وبحث اللقاء فرص التعاون المشترك في التصميم والتنفيذ والتمويل في مجال العقارات وبخاصة الاسكان في ولايات السودان المختلفة .

وقدم الامين العام للصندوق وقياداته تنويرا للوفد عن فرص الاستثمار المتاحة بالخرطوم الولايات، مؤكدين الاستعداد لتوفير وتجهيز الارض والضمانات بالتنسيق مع الجهات المختصة بالمركز والولايات ، مشيرين الي ان قانون الاستثمار في السودان مرن ويساعد ويشجع المستثمرين بمنحهم امتيازات للاراضي والتعاملات المالية بالعملات الوطنية والاجنبية .

ورحب دكتور غلام الدين بالوفد الزائر للصندوق، معلنا استعداد الصندوق للدخول في شراكة مع الشركة البريطانية بعد دراسة عرضها وابرام مذكرة تفاهم للتعاون المشترك لابداء حسن النوايا .

فيما اعلن ابوبيه ان الشركة يمكنها الاسهام في مشروع الاسكان الفئوي الرأسي الذي يستهدف بناء 50 ألف وحدة سكنية بالخرطوم وبدأ مشروعاته بافتتاح مجمع العودة بسوبا.

وقال ممثلو الشركة البريطانية ان الشركة لديها اعمال كثيرة في دول العالم وترغب في الاستثمار العقاري في السودان ولديها مشروع لبناء اكبر مسجد في السودان بمساحة 5 كيلو مترات مصحوب معه بناء ثلاثة آلاف شقة ومحلات تجارية، مطالبا بتوفير الارض المناسبة وضمانات التمويل والذى ابدى الاستعداد لتوفيره مع المشاركة في التنفيذ مع الشركات الوطنية برعاية الصندوق القومي للاسكان والتعمير، كما اعلن الاستعداد للمساهمة في السكن الشعبي والاقتصادي لمحدودي الدخل وادخال تقانات جديدة للبناء تقلل التكلفة بنسبة 50 % مجازة من قبل هيئة المواصفات السودانية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger